تركي آل الشيخ يصدر رواية تشيللو: ستتحول لفيلم وسعرها يحدده مكانك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021
تركي آل الشيخ يصدر رواية تشيللو: ستتحول لفيلم وسعرها يحدده مكانك

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن قرب صدور أول رواية له وحملت عنوان «تشيللو»، مشيرًا إلى أنها ستتحول إلى فيلم سينمائي قريبًا، وأن سعرها سيكون دولارًا واحدًا فقط تشجيعًا للقراءة.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معلنًا عن قرب صدور روايته الأولى: «وصلتني بروفة روايتي الأولى من دار الطباعة والنشر، انتظروها في معرض الكتاب القادم في الرياض إن شاء الله.. وستتحول إلى فيلم سينمائي قريبًا».

وتابع تركي آل الشيخ قائلً: «ستباع هذه الرواية بدولار أمريكي واحد أو ما يعادله في كل أنحاء العالم دعمًا للثقافة... التواصل والقراءة والقيم الفكرية لا تقدر بثمن».

وحول الرواية كان آل الشيخ قد صرّح من قبل بأنها ستكون أول فيلم رعب يتم تصوير جزء منه في المملكة العربية السعودية، ويضم نخبة من كتاب السيناريو في العالم، بالإضافة إلى المخرج، فيكرام بهات. وأضاف آل الشيخ أن فكرة وسيناريو وإنتاج الفيلم سوف يكون بمشاركة مجموعة من النجوم العرب.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن في نهاية العام الماضي، انتهاءه من كتابة روايته الجديدة "تشيللو"، مؤكدًا أنه سيتم تحويلها إلى فيلم سيتم تصوير جزء كبير منه في السعودية وإيطاليا.

تركي آل الشيخ يصدر رواية تشيللو: ستتحول لفيلم وسعرها يحدده مكانك

نجوم الفن والمشاهير يهنئون تركي آل الشيخ: 

حرص عدد من المشاهير ونجوم الفن والثقافة والإعلام في الوطن العربي، على تهنئة رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، بمناسبة صدور روايته الأولى.

وكان من بينهم الفنان أحمد حلمي، الذي حرص على تهنئة المستشار تركي آل الشيخ، بصدور روايته الأولى «تشيللو».

ونشر أحمد حلمي، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» صورة لرواية تركي آل الشيخ، وعلق عليها قائلا :«ألف مبروك ..وأعلي المبيعات إن شاء الله».

تركي آل الشيخ يصدر رواية تشيللو: ستتحول لفيلم وسعرها يحدده مكانك

كما حرصت الفنانة المصريى يسرا، على تهنئة تركي آل الشيخ بتعليق "ألف مبروك يا أبو ناصر.. من نجاح لنجاح وإن شاء الله تكون رواية ناجحة لفيلم عظيم".

وكذلك المخرج بيتر ميمي الذي علق "الف مبروك و فى انتظارها ان شاءلله".

وأيضًا الفنان وليد سعد "مليون مبروووووووك ياابوناصر من نجاح لنجاح اكبر بإذن الله وان شالله الفيلم كمان يكسر الدنيا 🌹🌹🌹🌹".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار