إلهام علي تُشارك تغريدة وتُعلّق: "ليس لها علاقة بشخصية غالية البقمي"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
إلهام علي تُشارك تغريدة وتُعلّق: "ليس لها علاقة بشخصية غالية البقمي"

شاركت الفنانة السعودية إلهام علي عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، تغريدة عبرت من خلالها عن محبتها الكبيرة للمملكة العربية السعودية، وهي التغريدة التي ربطها البعض بأداء إلهام علي لدور البطولة في العمل السعودي المنتظر الذي يجسد شخصية البطلة السعودية "غالية البقمي".

تغريدة إلهام علي

خلال التغريدة التي نشرتها إلهام علي عبر منصة إكس قالت: "أحبك يا وطن وما عاد يكفينا بالكلام حبك.. حنا من شعب قول وفعل..غالية في أرضي ومن أرض غالي".

خلال تصريحات إعلامية، ردت إلهام علي على الربط بين التغريدة ومسلسل غالية البقمي قائلة إن التغريدة ليس لها علاقة بالعمل وأضافت موضحة أنها ليست من أبطال العمل حتى الآن. خلال التصريحات، قالت إلهام علي: "التغريدة اللي نزلتها كنت أقول غالية في أرضي ومن أرض غالية، حباً وتغني في أرضي ولم يكن مرتبط الموضوع في شخصية غالية".

وأضافت قائلة: "بالعكس نتمنى، وانشالله يقدم لفيه الخير، في حال كان نصيبي هذا العمل نتمنى بالعكس نتمنى، لكن الموضوع لا يعني أبداً المسلسل، وماشالله العالم متفاعلة مع هذا العمل ونتمنى التوفيق لطاقم العمل ونتمنى أن نكون جزء منه".

سابقاً، أعربت إلهام علي عن سعادتها بالعرض الأول للفيلم السعودي تشيللو في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في ولايتي نيويورك وميامي. من خلال حسابها على منصة إكس، أعادت إلهام علي نشر تغريدة تتضمن صورة ومقطع فيديو، تظهر فيها بوسترات الفيلم في شوارع مدينتي نيويورك وميامي الأمريكيتين. وأرفقت مشاركتها بتعليق قالت خلاله." Hello New York.. Hello Miami".

يُذكر أن العرض الأول لفيلم تشيللو كان قد أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بحضور نجوم وأبطال الفيلم. جسدت إلهام علي خلال أحداث فيلم تشيللو دور (علياء).  وهو مقتبس من الرواية الأولى التي تحمل الاسم نفسه لرئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، وأخرجه المخرج العالمي دارين لي بوزمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار