جوري بكر تنفي انفصالها وتعلق: بسمة وهبة قالت لا يجوز

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
جوري بكر تنفي انفصالها وتعلق: بسمة وهبة قالت لا يجوز

نفت الفنانة المصرية جوري بكر، الشهيرة بدور وداد في مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان، خبر انفصالها الذي تم نشره على حسابها الرسمي بإنستغرام ليلة أمس الخميس.

نفي الانفصال

حذفت جوري بكر الاستوري التي تم نشرها عبر حسابها على إنستغرام، والتي أفادت انفصالها عن زوجها بعد 3 أشهر فقط من إعلان زواجهما، وفترة قصيرة من إعلان حملها.

وكتبت جوري بكر موضحة في استوري جديدة: "أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة.. شكرا جدا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة دي".

اختراق وفتوى بسمة وهبة

تابعت جوري بكر موضحة اختراق حسابها: "الأكاونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل".

أشارت جوري بكر لتصريحات الإعلامية بسمة وهبة ببطلان زواج الحامل قائلة: "الأستاذة بسمة وهبة وضحت أنه لا يجوز طلاق الست الحامل، أشكركم وقدر الله وما شاء فعل، أنا جوزي راجل محترم ومعتقدش يعمل معايا حاجة زي كده".

جوري بكر تنفي انفصالها وتعلق: بسمة وهبة قالت لا يجوز

بسمة وهبة

كانت بسمة وهبة قد شاركت ستوري عبر حسابها على إنستغرام قالت فيها إنها لا تعرف كيف تتواصل مع جوري بكر لإخبارها بفتوى دينية حول بطلان طلاقها وهي حامل.

أضافت بسمة وهبة في فتواها الخاصة أن الحامل لا تُطلق، وأن الطلاق يعد باطلا، ويجب على جوري بكر مراجعة شيخ للتأكد من صحة كلامها.

الحامل تطلق

يذكر أن فتوى بسمة وهبة بأن الحامل لا تطلق هي فتوى دينية غير صحيحة، وقد ثبت وقد ثبت عن النبي ﷺ أنه أمر ابن عمر لما طلق امرأته في حيضها، أن يمسكها حتى تحيض ثم تطهر، قال: ثم ليطلقها طاهراً أو حاملاً.

ويقع طلاق الحامل في الإسلام، وعدتها أن تضع حملها، ولا يجوز لها الزواج خلال أشهر الحمل، وزواجها هو الباطل وليس طلاقها.

عملية الاختراق

أوضحت جوري بكر قصة اختراق حسابها الرسمي على إنستغرام، بتصريحات لبرنامج ET بالعربي مؤكدة أنها فوجئت بمجموعة من الحسابات المزيفة التي تطلب متابعة حساب زوجها أمس بطريقة جنونية.

أضافت جوري بكر أنها لم تتمكن من دخول حسابها بالتزامن مع هجمة الحسابات على زوجها، ليخبرها البعض بأن هناك خبر انفصال تمت مشاركته عبر الاستوري، ولم تتهم بكر شخص بعينه ولكنها اتهمت بعض الحاقدين عليها دون تسمية.

وداد في جعفر العمدة

حققت جوري بكر نجاحا ملحوظا بدور وداد الذي قدمته في مسلسل جعفر العمدة أمام محمد رمضان وزينة ومي كساب وإيمان العاصي وهالة صدقي من إخراج محمد سامي في رمضان الماضي.

واشتهرت جوري بكر عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال دور وداد، خاصة بعد الهجوم الذي شنه كثيرون عليها بسبب دور الشر الذي أتقنت تقديمه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار