إليسا ترد على ريما الرحباني بعد هجومها على حفل ليلة أمل ووصفها بالضحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022
إليسا ترد على ريما الرحباني بعد هجومها على حفل ليلة أمل ووصفها بالضحية

ردت إليسا على ريما الرحباني بكلمات غير متوقعة، بعد هجوم الأخيرة على حفل ليلة أمل الذي أحياه أسامة الرحباني وهبة طوجي وشاركهم فيه كل من النجمة اللبنانية وإبراهيم معلوف.

 وفي هجومها على الحفل وصفت ريما الرحباني إليسا بالضحية، وهو ما استفز النجمة الشهيرة التي ردت بكلمات أشعلت تطبيق التغريدات تويتر.

إليسا ترد على ريما الرحباني

وكتبت إليسا مغردة:"موتو بغيظكم والشاطر يفهم"، وهو التعليق الذي جاء بعد ساعات من هجوم ريما الرحباني على المشاركين في حفل ليلة أمل واللذين وصفتهم بأنهم شوهوا إرث الفنانة فيروز.

وفي هجومها كتبت ريما الرحباني: "يعني بيكون الواحد عايش بأمان الله وومرتاح وناسي الله اللي خلقن بيطلعلو حدا يحطّلو ع صفحتو شي ما بعرف شو فينا نسميه! والله من بعد ما شفت هالمقطع العجيب من شي إسمو متل الحلم او متل الكابوس هيك شي، فهمت ليه الكل كان ناطر قول شي! وما كنت ناوية لا شوف ولا قول إنما شرّف المقطع لعندي ما عاد فيني ما قول!.. اللي رح قولو ما ح يكون طويل  لأن مانو محرز أعطيه  أكتر من كلمتين نضاف من وقتي ومن حجمو! ويمكن تتفاجاؤوا باللي رح قولو!".

ريما الرحباني تهاجم إليسا

ما زاد من استفزاز إليسا ليس هجوم ريما الرحباني فقط على الحفل وإنما وصفت الرحباني إليسا بالضحية في كلماتها وكتبت: "الحق مش على إليسا.. واليسا باللي صار ضحيّة مش مجرمة، المجرم الأوّل والأخير هوّي الطبل اللي داير إليسا والتوابع، ومعتقد حاله، بيحق له يتصرّف ويأذن للفنانين يغنوا أغاني فيروز ومعتقد يحق لّه يشوّه يبهدل هالإرث براحتو بدون حسيب ولا رقيب، وهالشي كله فقط لأن عبقري متل زياد أعاد بعض الأغاني".

واستكملت ريما الرحباني هجوما قائلة: "فإعتقد الطبل إنو هو كمان عبقري ووريث وو بدّو يعيد ووو نفس الأغاني! كما وإني كنت أكيدة انو إستقواء اليسا بالمرّات السابقة كان مدعوم بأذونات الطبل اللي قاعد ع المسرح!  بس قد ما ذكي فضح حالو وقطع الشك باليقين! بس معليش.. إلا ما يصير في دولة وحبوسة فهيدا الموضوع ما رح فوت فيه هلق!".

وجاء هجوم ريما الرحباني على إليسا بعد مشاركة الأخيرة في حفل ليلة أمل حيث فاجأت جمهور الحفل بظهورها على المسرح بعد أن كانت من بين الحضور، لتغني أغنية زهرة ياسمين وميدلي أغنية أدتها منفردة، من كلمات الشاعر كمال قبيسي، وألحان أسامة الرحباني والتي من كلماتها: "أنا أهلك أنا أحبابك أنا العطر اللي ع تيابك. أنا الطير والزيتون أنا صفحة من كتابك".

وفي كلمتها عبرت إليسا عن سعادتها لمشاركة  هبة طوجي وأسامة الرحباني الحفل موجهة كلامها للموسيقي اللبناني الشهير قائلة: "دائماً أقول إنه أنا عملت كل شيء، بس اليوم عنجد فيني قول إني عملت كل شيء لأني وقفت على مسرح الرحابنة".

هجوم ريما الرحباني على إليسا وحفل ليلة أمل

كانت ريما الرحباني احدثت ضجة خلال الساعات الماضية بهجومها على حفل ليلة أمل وكتبت "المهم بالموضوع إنّو شغلة اللي بدّو يعيد شي ويسمّي حالو بروديوسر ويمضي ع الطالع والنازل وفوق كل الأسامي ويعربش ع الأصل والأصليين، شغلتو مينيموم يعلّم الفنان أصول اللفظ واللحن والأداء والكلاااااااااااام  والكلام! مش شغلة المغنّي يغنّي ع ليلاه! وينبش كلام من ذاكرتو وقت كان عمرو عشر سنين! واللي بدّو يعمل تحيّة ولو كذّابيّة لعمّو  أقلّه يحترملو ألحانو ويحترم ورثتو".

وأضافت الرحباني: "خاصة اذا كان عارف ومأكّد إنّو الورثة ما بيريدوا هالأغاني بالذات تنعاد  (ورثة الياس) واذا بتمرق ع بعض الناس إنّو هاي فعلا تحيّة ما بتمرق ع كل الناس إنّها كذّابيّة! عدا عن إنّو ما بفهم كيف ممكن واحد يعمل حفلة كلا نشاز! بهالوقاحة! شو ما شاطر يتفلسف إلا ع الهواة؟".

إليسا ترد على ريما الرحباني بعد هجومها على حفل ليلة أمل ووصفها بالضحية

وسخرت ريما الرحباني من أسامة الرحباني قائلة: "ومصدّق حالو ونازل فيهن بهدلة إنّو هوي يابا شي كتير مهم وعبقري وديكتاتور ومُتطلّب وقاسي ومش سهل الرضى أبداً...  كيف بيوقف الشخص كيف بيحرك إيدو كيف بتحرك الراس وين بيلتفت أيمتى بيلتفت.. كل شاردة وواردة بدّو يكون راضي عنّا... وما بيعجبو العجب! والله العظيم تحط نفسك في مواقف بايخة".

وفي نهاية كنشورها كتبت: "هاي ما كانت تحيّة هاي كانت إهانة لأعمال عاصي ومنصور والياس وبس بزيادة هلّق! أخيراً أخيراً أخيراً  في عاصي الرحباني واحد ما في غيرو ولبعد ألف سنة ما بيجي غيرو! عرفت كيف؟ شد طلوع شد طلوع اوعى ما تزمّر ع الكوع".

حفل ليلة أمل

كانت هبة طوجي وأسامة الرحباني أحيوا أول حفل في لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت  وهو الحفل الأكبر الذي تشهده بيروت منذ ما يزيد عن عامين وأكثر. وحمل الحفل اسم ليلة أمل، في إشارة من القائمين عليه إلى بدء عودة الحياة الفنية للبنان بعد الأزمة التي عاشتها خلال الفترة الماضية على خلفية انفجار مرفأ بيروت، وضم الحفل 50 موسيقياً من أبرز عازفي الأوركسترا الفيلهارمونية اللبنانية،فضلاً عن كورال صوت الجنة، إلى جانب مجموعة من الراقصين المحترفين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار