ريما العنزي ترد على تسببها في توتر العلاقة بين كريستيانو وجورجينا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
ريما العنزي ترد على تسببها في توتر العلاقة بين كريستيانو وجورجينا

ردت ريما العنزي مشهورة سناب شات التي يطلق عليها شبيهة جورجينا، على سؤال اتهمها بأنها السبب في توتر العلاقة بين لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز.

ريما العنزي تتحدث عن كريستيانو رونالدو

ريما العنزي نفت أن تكون السبب الرئيسي وراء توتر العلاقة بين كل من كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، وبين عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز.

ولفتت ريما العنزي ردا على سؤال ساخر "هل صحيح لك يد في توتر العلاقة بين كريستيانو وجورجينا" إلى أنه لا صحة لما يتردد من هذه الشائعات، وأنها لا تعلم عن علاقتهما أي شيء.

أضافت ريما العنزي ساخرة أنه في حال كان كريستيانو رونالدو يتمنى الزواج منها ويضع عينه عليها، فهي لا دخل لها بما حدث بينه وبين جورجينا إثر تبدل معاملته معها.

شاهدوا تصريحات ريما العنزي

تفاعل النشطاء مع فيديو ريما العنزي التي أثارت سخرية واسعة بتصريحاتها عن كريستيانو رونالدو، حيث أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن حديثها غير منطقي واصفين إياها بأنها ترغب في الشهرة على حساب جورجينا وليس لها عمل آخر.

قال البعض في تعليقاتهم: "منو هذه ومن وين بتجيب ثقتها"؟ "إيش الثقة هذه والله ما حد درى عنك أنتِ"، "لسه عايشة انشهرت مرة على حساب جورجينا لما وصلت السعودية وهالمرة تبغي تكمل مسيرتها لا شغلة ولا عملة".

يذكر أن تقارير ومواقع إخبارية أشارت إلى توتر العلاقة بين كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز خلال هذه الفترة، مع تلميحات غير مؤكدة لاحتمالية انفصالهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار