أمل الأنصاري ترد على هجوم بدور البراهيم على شقيقتها: بلا مشاعر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
أمل الأنصاري ترد على هجوم بدور البراهيم على شقيقتها: بلا مشاعر

أزمة جديدة اندلعت بين خبيرتي التجميل السعوديتنن، أمل الأنصاري وبدور البراهيم بعد أن أطلقت الأخيرة تلميحات عن فاطمة الأنصاري متهمة إياها بالكذب من أجل الشهرة.

أمل الأنصاري تهاجم بدور البراهيم

وردت أمل الأنصاري على تلميحات بدور البراهيم دون أن تذكر اسمها وهاجمتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ووصفتها بأنها "بلا مشاعر ولا كرامة".

وأكدت أمل الأنصاري أن البحث عن الشهرة أمر سهل، خاصة إذا تعرّضت للآخرين، وتابعت أن هناك من يتجارون بمشاعر الناس.

وتابعت أمل الأنصاري هجومها على بدور البراهيم قائلة: "تحسينهم بلا مشاعر وكرامة.. ترا الترند اللي ميتين عليه الكثير.. أسهل شي تقدر تسويه.. خصوصا هالأيام من تصير سالفة.. ما تلاقين إلا صورك معلقة بكل زاوية.. وش هذا من جد شي مو طبيعي.. متاجرة بمشاعر العالم.. ما أذكر يوم أنا وأخواتي أحد طلع ترند ونشبناله".

أمل الأنصاري ترد على هجوم بدور البراهيم على شقيقتها: بلا مشاعر

ورغم أن أمل الأنصاري لم تذكر اسم بدور البراهيم إلا أن الجمهور أكد أن الحديث رداً على هجوم الأخيرة عتلى فاطمة الأنصاري منذ أيام بعد أن أطلت في مقطع فيديو تلمح إلى هدية السيارة من أمل الأنصاري إلى شقيقتها عبر انفصالها عن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري.

بدور البراهيم تهاجم فاطمة الأنصاري

هجوم بدور البراهيم على فاطمة الأنصاري جاء عبر حسابها الشخصي على سناب شات، بعد أن تحدثت عن الأشخاص الذين ينشرون أخبار انفصالهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت بدور البراهيم أنها لا تحب نشر أخبار الحياة الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإنها حين انفصلت أعلنت ذلك بشكل رسمي وواضح، ولم تماطل كما يفعل البعض، بحثا عن الشهرة.

وتابعت أن الموضة حالياً خي البحث عتن الشهرة وإهداء السيارات على أنها ملكية خاصة، في حين أنها سيارة مستأجرة، وذلك للتصوير فقط، لإثارة الجدل والاستعراض.

وأضافت بدور البراهيم: "تذكرون يوم انفصلت أول ما جيت من دبي إيش قلت لكم.. قلت لكم أنا راح انفصل وإذا تم الانفصال راح أعلمكم.. كنت واضحة.. ما أماطل زي بعضهم.. الحين يدورون التريند، الحين الهبة الجديدة إن الواحد يهدي الثاني سيارة.. عرفتوا الحين تريند.. الحين ما في مشهورة إلا وتاخذلها سيارة أجار أو من معارفها الوكالات وتطالعها وتهديها لنفسها أو لأختها أو أخوها أو هم يهدونها ياها.. عرفتوا الفيلم.. تستأجرها أسبوع أسبوعين وتصور فيها.. وبعدين ترجعها.. وتطلع قال هاذي سيارتها".

وأنهت بدور البراهيم حديثها بوصف نفسها بأنها على القمة ولا تحتاج للقيام بهذه الأشياء لحصد الشهرة، قائلة: "الله عليكم مرة شفتو قمة تنزل مستواها حق فيلم!“.

هدية أمل الأنصاري لشقيقتها فاطمة

وكانت أمل الأنصاري قد نشرت مقطع فيديو لحظة نلقي شقيقتها للسيارة الفاخرة، وظهرت فيه أمل وهي تستقبل شقيقتها  فاطمة الأنصاري لتقول: "مستعدين للمفاجأة"، وبمجرد دخول فاطمة الأنصاري إلى مكان السيارة عبرت عن دهشتها وفرحتها بالهدية الفاخرة التي تلقتها من شقيقتها، ليتبادل الثنائي الأحضان وسط ترديدهم للكلمات التي تعبر عن السعادة والحب.

وأثارت هدية أنل الأنصاري لشقيقتها جدلاً واسعاً على منصات التواصل الجتماعي، فبينما عبر البعض عن استفزازهم من الأمر، سخر آخرون من الهدية وكتبوا فيتعليقاتهم: "بتذكر آخر هدية من أخوي كانت باكو بسكوت وخدوا مني صباح اليوم التالي ليفطر فيه"، "الحمد لله أبوي جابلي وانا صغير سيارة لعبة وما حرمني من شي"، "احلا هديه جتني بحياتي بعيد ميلادي الشباب سوو قطيه وجابو لي كنافة حبيبه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار