بدور البراهيم تكشف سبب عدم حبها لفترة العشرينيات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
بدور البراهيم تكشف سبب عدم حبها لفترة العشرينيات

تحدثت الفاشنيستا السعودية ومشهورة التواصل الاجتماعي بدور البراهيم، عن أسباب عدم حبها لمرحلة العشرينيات من عمرها.

وأجابت بدور البراهيم على سؤال أحد متابعيها، حيث قال لها ما هي أفضل مرحلة عمرية عشتيها ولماذا وما هي أسوأ مرحلة عمرية عشتيها ولماذا أيضاً؟

بدور البراهيم: لم أعش حياتي في العشرينيات

أكدت بدور البراهيم أن كل فترة عمرية في حياة الإنسان لها عيوبها ومميزاتها، مشيرة إلى أن كل مرحلة تتمتع ببعض المحاسن التي قد لا توجد في مرحلة أخرى.

أوضحت بدور البراهيم أنها لم تعش حياتها كما تحب في مرحلة العشرينيات، ولا وقت إقامتها في مدينة الطائف، حيث أنها تزوجت مبكراً واعتبرت أن العشرينيات جزء من مرحلة المراهقة.

تابعت بدور البراهيم في فيديو مباشر مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات: "كل فترة في حياة الإنسان لها سلبيات وإيجابيات، لكن أنا للأمانة ما عشت حياتي في العشرينيات، لأن هذه مرحلة مراهقة، طفولة، أنا هعتبر نفسي طفولة صراحة لأني على طول تزوجت".

بدور البراهيم: أحلى مرحلة عمرية هي الثلاثينيات

أضافت بدور البراهيم أن أفضل وأحلى مرحلة عمرية هي مرحلة الثلاثينيات، فهي المرحلة التي عوضت فيها ما فاتها في حياتها السابقة.

وأكدت بدور البراهيم أن مرحلة الثلاثينيات، تتمتع بالنضج وعمق التفكير بعكس الطيش والاندفاع اللذان يسيطران على الشخص في بداياته العمرية في العشرينيات.

أكملت الفاشينستا السعودية: "أحلى مرحلة عمرية هي من بعد الثلاثين، ومن بعد الثلاثين بدأت الحياة تكون حلوة، لماذا؟ لأن الإنسان يكون واعي وناضج ويعرف يختار وما يكون متخبط، فترة العشرينيات فيها تخبط".

بدور البراهيم: العشرينيات كانت متعبة لي

أوضحت بدور البراهيم، أنها عاشت مرحلة صعبة في فترة العشرينيات، مشيرة إلى أنها عانت مع تعب الحمل والولادة، ولكن كل شيء تغير في الثلاثينيات.

وأكدت الفاشينستا السعودية أنها بدأت تشعر بالراحة والحرية مع انطلاق مرحلة الثلاثينيات، إذ أنها تخلصت من المسؤوليات التي أحاطت بها وهي صغيرة.

وقالت بدور البراهيم: "أشعر أنها كانت فترة حمل وولادة كانت متعبة لي، الثلاثينيات بدأت وهنا بدأت تحلو الحياة والراحة صراحة".

بدور البراهيم: هناك من يحب سن العشرينيات

أكدت بدور البراهيم أنه ليس بالضرورة أن يكون حديثها معمم، وأن يحب كل الناس مرحلة الثلاثينيات مثلها، ولكن هذه هي المرحلة الأجمل بالنسبة لها هي.

تابعت الفاشينستا السعودية أن حباتها لم تكن أفضل قبل العقد الثالث، مشيرة أن هذا هو السن الأفضل للرجل أو المرأة.

وأكملت بدور البراهيم: "أنا بالنسبة لي من العقد الثالث، وما فوق هنا أنت تعيش حياتك صح، اختياراتك تكون مدروسة، لكن في العشرينيات وما قبلها يتحكم زوجك ولا تعيشين حياتك، في العشرينيات وما قبلها لا قد تكون حلوة لكن يعني لا، وهذا هو السبب".

بدور البراهيم والماضي

أكدت بدور البراهيم في أكثر من تصريح سابق مع متابعيها، أنها تعرضت لأشياء سخيفة في الماضي، مما جعلها تكره هذه المرحلة العمرية الصغيرة خاصة تلك التي تزوجت خلالها.

وقالت بدور البراهيم في تصريح سابق حول زواجها -الرابع- أنها تعقدت وكرهت الرجال، لافتة إلى أن بعض الرجال يعاملون المرأة على أنها تحفة نادرة يشترونها بالمال، ولكن لا يراعوها حق رعايتها، لدرجة أنها تشعر وكأنها بحاجة لعلاج نفسي حتى يتم تأهيلها من جديد بسبب شعور نضوب العطاء الذي عانت منه.

كما أكدت بدور البراهيم أنها تعرضت لصدمات عاطفية في حياتها، وذكرت واحدة منها عندما أحبت شخص ما من كل قلبها، ولكنه عرضها للخيانة والصدمة، الأمر الذي جعلها تحزن كثيرا، خاصة وأن هذا الشخص كان زوجها، مشيرة إلى أنها ترفض الارتباط بأي شخص بدون زواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار