فضحية الفاشنيستا الكويتية زوري أشكناني تنتهي بغرامة بدلًا من السجن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021
فضحية الفاشنيستا الكويتية زوري أشكناني تنتهي بغرامة  بدلًا من السجن

أعادت قضية الفاشنيستا الكويتية زهراء أشكناني، المعروفة بـ"زوري أشكناني"، الى الحديث مجددًا بعد تخفيف العقوبة على مواطن قام بابتزازها ونشر صورها شبه عارية بالغرامة المالية بدلًا من الحبس.

انتهاء القضية بغرامة مالية

وكشفت الصحفات الإخبارية كويتية بأن القضية المنظورة أمام المحكمة انتهت بفرض غرامة مالية 5 آلاف دينار كويتي وهو حكم مخفف لقرار صادر في شهر فبراير الماضي والقاضي بالسجن لمدة عامين.

المحكمة تكشف عن الجاني

وكشفت تفاصيل القضية بأن الجاني هو خطيب زوري السابق الذي قام بنشر صورتها بدون حجاب وترتدي البكيني ثم قام بابتزازها مقابل الحصول على مبلغ مالي.

كما قضت المحكمة بحذف صور اشكناني بدون حجاب وهي ترتدي بكيني وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة، بعد أن كلفت النيابة العامة المتهمين بتهمة تهديد الفاشينيستا وابتزازها بنشر صورها لحالة مخلة بالآداب العامة.

وكانت زوري قد ظهرت خلال الفترة الماضية في مقطع فيديو باكية تعبر عن صدمتها لما حدث بعد تسريب صورها الخاصة على شبكة الإنترنت وتداولها بين عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

فضيحة الفاشنيستا زوري أشكنان


خلال الفترة الماضية واجهت الفاشنيستا الكويتية  زوري أشكناني، أزمة كبرى بعد تسريب صورها الخاصة على شبكة الإنترنت وتداولها بين عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وخرجت في  فيديو باكية تعبر عن شعورها وحزنها مما حدث.

وبعد أن امتلك المتهم صور الفاشنيستا الكويتية الخاصة، قرر ابتزازها، وذلك من خلال مراسلها عبر تطبيقات  ”الواتساب“ و“سناب شات“، مستغلاً صوراً لها حيث ساومها بين فعل ما يريد وبين نشر صورها وهو ما اعتبرته المحكمة ماساً بكرامة المجني عليها ومخلاً بالآداب العامة.

خطيب زوري أشكناني


ما حبس الأنفاس في قضية تسريب صور الفاشنيستا زوري أشكناني، هو أن المتهم كان خطيبها، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة "الأنباء" والتي ذكرت أن المتهم كان خطيب الفاشنيستا وأرسلت له صورها الخاصة حينها، وبعد خلافات بينهما ورفضها الارتباط به قام بتهديدها قبل نشر تلك الصور.

وكانت الفاشنيستا ظهرت بمقطع مصور بثته عبر حسابها في ”سناب شات“ وتداولته الحسابات المحلية أكدت فيه إصدار الحكم ضد المتهم بنشر صورها وتهديدها.
وعبرت الفاشنيستا الكويتية عن سعادتها وتأثرها بهذا الحكم الصادر، وقالت إن  هذه القضية الأولى والأهم من ضمن خمس قضايا سبق وأن رفعتها، وتنازلت عن إحداها، في حين أنها ما زالت تنتظر الحكم ببقية القضايا".

وبعد نشر خبر الحكم على المتهم بابتزاز الفاشنيستا الكويتية انهالت عليها التعليقات المهنئة، خاصة وأن زوري أشكناني كانت قد واجهت فترة صعبة بسبب ابتزاز المتهم لها بصورها الخاصة وشاركت جمهورها مخاوفها في عدد من مقاطع الفيديو، وهو ما دفعهم للتفاعل معها بعد حسم الأمر وانصافها بقرار المحكمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار