فاشنيستا شهيرة تسخر من شكل خصر مروة راتب والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
فاشنيستا شهيرة تسخر من شكل خصر مروة راتب والأخيرة ترد

أحدثت الفاشنيستا الكويتية فينيسيا ضجة كبرى على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن قامت بالسخرية من شكل خصر مروة راتب، وقامت بتقليدها باستخدام حشوات جانبية، وهو ما استفز الفنانة السورية لمقيمة في الإمارات والتي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بردها.

فينيسيا تسخر من مروة راتب

ونشرت الفاشنيستا الكويتية، فينيسيا مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تملأ جوانبها باستخدام الحشوات بشكل لافت، في محاولة منها لتقليد مروة راتب والتي تشتهر بشكل خصرها الغريب، ولكن الأمر أزعج الأخيرة بشدة، لتخرج في مقطع فيديو ردت فيه على الفاشنيستا الكويتية على طريقتها.

مروة راتب ترد على فينيسيا

ونشرت  مروة راتب مقطع فيديو ردت فيه على الفاشنيستا الكويتية فينيسيا غاضبة، حيث قالت الفاشنيستا السورية القيمة في الإمارات: "أنا ما راح أتنمر على شكلك الخارجي مع إنك أكتر إنسانة تعرفين إني لو هتكلم على الشكل الخارجي راح أكتب كتب.. شليتي الدنيا وقومتيها بعد ما واحدة قالتلك صديقتي العبدة، تعصبتي وقلتي اسمها سمراء مو عبدة".

 وأضافت مروة راتب: "لو هتكلم عن العيوب والشكل الخارجي عندك ما راح أخلص، أكتر إنسانة تتشكين وتتحسسين وتضايقين لما حد يقولك سمرا ومو سمرا، أو يقولولك صدرك مترهل أو كوعك أو صلعاء وما تقدري تعيشين بدون بواريك.. يعني أنتي أكتر حد بيعاني من التنمر والحين أنتي طالعة بتتنمري!".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين على وصلة التنمر المتبادلة بين مروة راتب وفينيسيا، وعلى الرغ من أن فينيسيا  هي من بدأت المناوشة والسخرية، إلا أن التعليقات  أغلبها جاء ضد مروة راتب، حيث اعتبر البعض أن الأخيرة هي من سمحت للآخرين بالسخرية بتبديل شكل جسمها بطريقة غريبة.

وجاء في التعليقات على فيديو مروة راتب: "أسمر أو أبيض هذا خلقة الرحمان اما تغير شكلك مثل هيك بصراحة لازمك تنمر يمكن تفيقي على وضعك"، "انتي جبتي التنمر النفسك. الله خلقك واحسن خلقك. تجين تشوهيه ليه"، "لا تغلطون ع فنيسيا احسن وحده ومروي غلطانه ليش ماردت ع الاراني الذي سبها"، "التنمر يجي اذا كان الشي من اهوه صغير الله خالقه فيه وناس تتنمر عليه... بس الشي المصطنع والعمليات يعتبر حريه شخصيه واهيه ختارت ولازم تتقبل الجانب الايجابي والسلبي والله يهدي النفوس بينهم".

مي العيدان تعلق على رد مروة راتب

من جانبها نشرت مي العيدان مقطع الفيديو الذي ردت فيه مروة راتب على الفاشنيستا الكويتية فينيسيا، وعلقت عليه: "مروى راتب ترد على سخرية فينيسيا على شكلها الخارجي. . والله زين سوت فيها فينيسيا غلطانه".

وبعد نشر مي العيدان لمقطع الفيديو تفاعل عدد كبير من المتابعين واللذين جاءت تعليقات أغلبهم ضد مروة راتب على الرغم من أنها لم تبادر بأي شيء، ومن بين التعليقات: "مايعجبني محتوى مروى راتب ولكن البنت في حال سبيلها مالها شغل باي احد بالسوشل ميديا بلاش مضايقات خلوا الناس بحال سبيلها تعيش ومع ان تعجبني واتابع فينيسا الا انها جداً غلطانه بهذا التصرف وضدها وكانت في حال سبيلها مادري شنو جرفها لهذا التصرف.. الله يهدي الجميع".

فاشنيستا شهيرة تسخر من شكل خصر مروة راتب والأخيرة ترد

كما جاء في التعليقات: "والله مو غلطانه ولا شي يعني وحده كل يًوم تحط اسفنج وشكل الجسم عجيب وكل شوي تغارون مني وحسدتوني ومدري شنو ،على شنو زين سوا فيها فينسيا حتى فينسيا شكلها ااحلى بالاسفنج"، "لا مش غلطانه فينسيا ما قالت ولى عملت شي، وحدة مغيره خلقة الخالق هي مسخرت نفسها"، "سؤال الحين الي بالسوشال ميديا مرتاحين من النجره ولمداحر ولهواش الواحد زين منه يمشي اموره وامور عائلته بعد يقعد يتناجر مع الغير عالطالعه والنازله احس لوكل شخص ينشغل بأموره ومايتدخل بالغير كان الدنيا بخير وسلام ترى عوار واس وعوار قلب من العصبيه طنش تعش".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار