ياسمين صبري تقدم نصائح عن الواقع لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022
ياسمين صبري تقدم نصائح عن الواقع لمتابعيها

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري متابعيها ومحبيها على حسابها الشخصي بموقع التغريدات "تويتر" صورة جديدة تقدمت بها نصائح لكل محبيها حول العالم.

ياسمين صبري تقدم نصائح للمتابعين

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر"، نصيحة تقول فيها:"أنت خالق واقعك ..  التفكير الإيجابي يجذب الكثرة .. أنت تستحق الواقع الذي تعيشه "، وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر بها ياسمين صبري نصائح تخص النفس البشرية، حيث دائما ما تشارك ياسمين صبري نصائح وعبارات تخص التنمية البشرية.

ومن أشهر النصائح التي قدمتها ياسمين صبري هي تركيز المرأة على عملها يساعدها في إعادة بناء الثقة واستعادة توازنها والسيطرة على عالمها من جديد.

ياسمين صبري تقدم نصائح عن الواقع لمتابعيها

مسلسل الشادر لياسمين صبري

حيث لفتت ياسمين صبري الأنظار مؤخراً بعد طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، من خلال عودتها إلى نشاطها الفني بقوة، من خلال المشاركة في عملين فنيين هما مسلسل الشادر وفيلم صقر المحروسة.

وظهرت ياسمين صبري في أول صورة رسمية بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة، وهي ترتدي بدلة بيضاء وتجلس مع فريق عمل مسلسلها الجديد المكون من 15 حلقة ومن المفترض بدء تصويره مطلع يونيو القادم عقب الانتهاء من التحضيرات اللازمة.

وقررت ياسمين صبري بوضوح أن أول نشاطاتها بعد الانفصال سيكون تركيزها في عملها، ويقول الخبراء إن عمل المرأة بعد الطلاق يساعدها في إعادة بناء ثقتها واستعادة توازنها والسيطرة على عالمها من جديد.

فيلم صقر المحروسة لأحمد عز وياسمين صبري

فيلم صقر المحروسة، من إخراج أحمد علاء، وتأليف محمود حمدان، وتم ترشيح ياسمين صبري، وعدد من النجوم العرب، وجاري ترشيح باقي أبطال الفيلم الذي تدور أحداثه في فترة الحكم الإسلامي، ومن المقرر الاستعانة بمصمم معارك عالميين لتنفيذ المعارك الحربية التي اشتهرت بها هذه الفترة التاريخية.

ويعتبر هذا هو التعاون الأول لها مع الفنان أحمد عز، ولكن بالرغم من هذا التعاون إلا أن هناك أنباء عن أنسحاب ياسمين صبري من الفيلم بسبب انشغالها بالتحضير لمسلسلين آخرين.

خلاف بين ياسمين صبري وغادة عبد الرازق

ونقلت عدداً من المواقع الإخبارية بعض تفاصيل الخلاف الذي وقع بين النجمتين غادة عبد الرازق وياسمين صبري، بسبب ترشيحهما معاً للاشتراك في بطولة مسلسل دنيا.

ولفتت التقارير إلى أن بعد استعداد ياسمين صبري لتقديم مسلسل دنيا، بالتعاون مع المخرج أحمد صالح والسيناريست أمجد سري، فوجئت بترشيح غادة عبد الرازق للبطولة أمامها من قبل الشركة المنتجة.

ورفضت ياسمين صبري مشاركة غادة عبد الرازق لها في بطولة المسلسل، مما تسبب في إيقاف التحضيرات له بشكل مفاجئ برغبة من الجهة المنتجة له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار