أمل الشهراني تكشف عن أسباب انفصالها لأول مرة وتشتبك مع متابعيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أبريل 2021
أمل الشهراني تكشف عن أسباب انفصالها لأول مرة وتشتبك مع متابعيها

لأول مرة تحدثت الناشطة السعودية أمل الشهراني، عن أسباب انفصالها عن زوجها، وخرجت في فيديوعلى متابعيها عرضها لانتقادات وصلت حد الاشتباك بينها بين المتابعين.

وقالت أمل الشهراني في الفيديو: "أنا السبب، أنا اكتشفت نفسي وتوصلت لإيش أبغي، وتوصلت إلى أنه ماينفعش  نستمر سوا وإنه الأفضل لينا إننا نكون أصدقاء ونجح الموضوع الحمد لله".

 وردت أمل الشهراني على عدد من متابعيها في الفيديو الحي الذي خرجت فيه عليهم، فسألتها متابعة بسخرية عن أسباب سناباتها لترد  الشهراني عليها رد   هجومي، فقالت المتابعة: "إيش فايدة سناباتك هذي"، لترد الناشطة السعودية قائلة: "يا بجعة هاد سناباتي أنا مو سناباتك أنتي إيش فايدتك".

وفي هجوم على متابع آخر  وصفها باليهودية، قالت الشهراني: "والله الحمد لله إني أدري إن ربنا بياخد حقي منك، اللي بيكفر مؤمن عقابه عسير يا ملعون". لتواصل اشتباكها مع عدد من متابعيها في الفيديو الحي الذي أعلنت فيه أسباب انفصالها لأول مرة.

مرض أمل الشهراني

اشتباك أمل الشهراني مع متابعها ليس الأول، فخلال الأيام الماضية اشتبكت الناشطة السعودية مع متابعة بعد أن اتهمتها بالتعري متمنية إصابتها بالسرطان، وهو ما دفع الشهراني للرد عليها بغضب شديد في فيديو نشرته بحسابها الشخصي، حيث كتبت المتابعة:   “ياحظك مابلاكي ربك بسرطان يومك متعرية ومو متسترة وأنا بلاني ربي رغم اني متسترة صدق الله يوم قال يمدهم في طغيانهم يعمهون وانتي وهند مثل بعض”، لترد الشهراني عليها قائلة:  “تربية المجتمع هذا التربية السيئةإنه هأي شخص يخرج من دائرتنا لازم يجيه المرض،  في ناس مريضة بالمجتمعات، إنتي إنسانة مو متسرة إنتي قذرة وحسودة الله يبتلي الإنسان يخفف ذنوبه، انتي ابتلائك أعلى من إن الإنسان يقول الله يشفيها، لكن إنتي الله يزيدك وتستحقين، لكن أنا الله ينزل عليا كل أنواع الصحة والعافية”.

وكانت أمل الشهراني كشفت عن تعرضها لصدمة نفسية حادة، موضحة أنها كانت لا تعرف قيمة ذاتها ومدى احتياجها للهدوء النفسي، حيث إنها ذهبت للكثير من الأطباء فعجزوا عن تفسير حالتها، والتي أرجعتها إلى الحزن.

وقالت الشهراني: “على كل قصص الظلم اللي عشته قاد أقواها وأوجعها وأعظمها حزنا بعد ما ولدت معاذي صارلي صدمة نفسية مؤلمه وماكنت وقتها اعرف قيمة ذاتي ونفسي وما تستحق من السلام والهدوء وأن اللي يتركنا بإرادته لازم أحنا بعد نتركه يروح لأننا نستحق الأفضل.. دخلت في حالة مرضية ما كانت العيادات الصغيرة تستطيع تشخيصها الى أن انتقلت البروفسور باطنية عرف أنه أصبت بالربو الحاد وهذا ردة فعل للحزن اللي صابني وصار يقولي حرام انت صغيرة ولازم تحافظين على صحتك وتتالت المشاكل هبوط في الضغط وأعصاب “.

وأضافت: ”وقتها بديت استوعب انه بدون صحتي ولا شيء ولا شيء ولا شيء اقدر اسويه او استمتع فيه ، وانه تربية أولادي واللعب معهم تحتاج صحه وانه السعاده مجرد صحه فاتخذت عهد على نفسي اني ارضيها وادللهاواحميها من كل الاشرار”.

أمل الشهراني إنستقرام

كانت أمل الشهراني أثارت جدلاً كبيراً بعد نشرها صور ظهرت فيها بالمايوه البكيني وهو ما اعتبره الجمهور أمر يخالف القواعد السائدة في السعودية ولم يكن من اللائق لها نشر هذه الصور عبر حسابها على إنستقرام.

وتفاجئ أمل الشهرني متابعيها دائماً بإطلالات متنوعة، فإلى جانب إطلالاتها بالفساتين الأنيقة، إلا أنها تتعرض لانتقادات واسعة بسبب  الاطلالات الجريئة التي تظهر بها في بعض الأوقات. كما تحاول الشهراني دائماً الخروج عن النمطية، حيث فاجئت متابعيها منذ فترة بتغيير لون شعرها إلى الأشقر بدلاً من اللون الأسود حتى أن الجمهور لم يتعرف على صورها بهذا اللوك الجديد.

زواج أمل الشهراني

تزوجت أمل الشهراني مرة واحدة فقط لكنها انفصلت عن زوجها بعد أن رُزقت منه بـ3 أطفال في أعمال متفاوتة لتسافر بها إلى أمريكا وتستقر هناك. تسعى أمل الشهراني حالياً إلى الحصول على شهادة الماجستير من إحدى جامعات ولاية فلوريدا بخاصة وأنها ترغب في أن تصبح متخصصة في مجال الإعلام وحقوق المرأة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار