التيكتوكر السعودية شذى نجد تنهار وتروي تفاصيل حادث أودى بحياة نجلها

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
التيكتوكر السعودية شذى نجد تنهار وتروي تفاصيل حادث أودى بحياة نجلها

تعرض نجل التيكتوكر السعودية شذا نجد لحادث أليم تسبب في تخييم الحزن على رواد التواصل الاجتماعي، إذ صدمه سائق سيارة وتسبب في إزهاق روحه.

خرجت نجد عن صمتها وشاركت مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق "تيك توك"، وكشفت فيه تفاصيل الحادث الأليم وما فعله السائق مع نجلها.

شذا نجد تصدم متابعيها بخبر وفاة نجلها

وظهرت شذا نجد في مقطع الفيديو وهي تبكي بحرقة بعد تعرض نجلها للدهس وأكدت أن السائق الذي تسبب في تلك الحادثة هرب من موقع الحادث سريعاً دون أن يقدم أي مساعدة للطفل أو إسعافه.

وروت نجد تفاصيل الحادث في مقطع الفيديو وأكدت أن السائق صدم ابنها وتركه ينزف ولم يحاول إسعافه حتى تلقى الطفل مصرعه بسبب النزيف في المخ وعدم إسعافه في الوقت المناسب، وأكملت الفيديو وهي تدعي على السائق وأن يصاب بمرض السرطان أو يتعذب مثلما عذب ابنها.

وأشارت نجد أن ابنها أصيب بالكثير من الجروح في أنحاء متفرقة من الجسم بالإضافة إلى كسر في الجمجمة حيث قالت: "جسد ولدي كله متجرح وجمجمته متكسرة".

لذا توعدت نجد بملاحقة السائق وتلقيه أقسى عقوبة حيث قالت: لن أرحمك مثلما لم ترحم ولدي، مشيرة إلى أن الدكتور أخبرها بأنه لو وصل ابنها كان هناك احتمال لإنقاذه لكن السائق تركه ينزف حتى الموت.

الأمن يضبط مرتكب الجريمة

وفي سياق متصل، أعلنت الجهات الأمنية في الرياض عاصمة المملكة السعودية الرياض بملاحقة السائق الذي قام بدهس الطفل وتسبب في وفاته وإلقاء القبض عليه وجاري حالياً التحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده ومن ثم إحالته إلى الجهة المختصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار