الحلقة 12 من مسلسل أزمة منتصف العمر تصدم الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
الحلقة 12 من مسلسل أزمة منتصف العمر تصدم الجمهور

تسبب المشهد الأخير من الحلقة 12 من مسلسل أزمة منتصف العمر في صدمة للجمهور، بسبب ما حدث للفنانة رنا رئيس والتي تقوم بدور مريم في المسلسل، وتساءل الجمهور هل قتلت ريهام عبد الغفور، التي تلعب دور فيروز ابنتها في المسلسل.

الحلقة 12 من مسلسل أزمة منتصف العمر تصدم الجمهور

وتضمنت الحلقة 12 من مسلسل أزمة منتصف العمر العديد من الأحداث المتلاحقة والصادمة التي احتوت على مصادمات بين أبطال العمل من بينهم رشدي الشامي ورنا رئيس وكريم فهمي وريهام عبد الغفور.

وكشفت الشخصيات في تلك الحلقة أسرارها ما بين الخيانة والقتل وغيرها من الأحداث التي بدأت بذهاب مريم التي تقوم رنا رئيس بدورها إلى شقة عمر الذي يلعب دوره كريم فهمي لتروي له ما قاله لها والدها حول والدتها الحقيقية وحملها من رجل غير والدتها.

وتلقت رنا رئيس صدمة حين أكد لها كريم فهمي علمه بأن ريهام عبد الغفور ليست والدتها، وكذلك حملها منه لتكون هذه الصدمة الأكبر له.

أما رشدي الشامي، فاكتشف أن ريهام عبدالغفور، حامل من كريم فهمي، ولكن عن طريق الصدفة عندما وجد حلق خبأته ريهام عبد الغفور في خزانة الدواء ليتذكر أنه مطابق للحلق الذي رآه في غرفة كريم فهمي في الفندق في الحلقات الأولى من المسلسل حينما كانت زوجته فيروز تختبئ في حمام الغرفة.

هل قُتلت رنا رئيس في مسلسل أزمة منتصف العمر؟

وتطورت الأحداث بمحاولة رنا رئيس التخلص من طفلها عن طريق قتله مهددة بذلك من خلال سكين في يدها بعد معرفة أن والدتها هي السيدة التي خانها زوجها معها، وفي المشهد الأخير من الحلقة تتطور الأحداث بصدمة للجمهور.

وجاء المشهد الأخير من الحلقة 12 ببطلة مسلسل أزمة منتصف العمر وهي تجلس في غرفة المكتب التي حبس فيها كريم فهمي، رنا رئيس في محاولة منها لتهدئتها وعدم السماح لها بمغادرة الشقة، ليجد في يد فيروز جزءاً زجاجي حاداً محاطاً بالدماء موجهاً إلى بطن مريم "رنا رئيس"، والدماء تحيط بهما.

ويعرض مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهد VIP  ويشارك في بطولته كل من ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر سعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار