الدانة مودل تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها الكويتي وهذا اسمها الحقيقي

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يناير 2021
الدانة مودل تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها الكويتي وهذا اسمها الحقيقي
مقالات ذات صلة
مي العيدان تكشف تفاصيل حالة جواهر الكويتية الصحية بعد إصابتها بالسرطان
أحدث ظهور لبنات مي عمر ومحمد سامي
أديل Adele تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها وتبدأ إجراءات تقسيم ثروتها

كشفت عارضة الأزياء البنانية الدانة مودل المقيمة في الكويت عن كيفية زواجها من الكويتي سعود، موضحة أن الزواج جاء بعد أن رأتها شقيقته في الجامعة وطلبت خطبتها لشقيقها.

الدانة مودل تكشف حقيقة طلاقها

وأوضحت أن زوجها كان مطلقاً حينها ولم يكن لديها مشاكل في ذلك معلقة :"بالعكس أحس بكون عنده حبرة أكثر ويكون عنده تجربة أكثر أنا مع هالشي بس أكيد إذا مو عنده عيال، وهو ما عنده".

وأيدت الدانة مول فكرة الحب قبل الزواج أو التعارف بالنسبة للفتيات معلقة :"الحب ممكن يجي عقب الزواج"، لافتة إلى أنها أحبت زوجها قبل الزواج والخطبة تمت في لبنان وهدها بفترة كان العرس.

ونفت الدانة مودل انفصالها عن زوجها منذ بداية الزواج التي استمرت 6 سنوات معقبة أن كافة ما نشر العام الماضي كان مجرد شائعات ولم يقع الطلاق بينهما ابداً مبررة انتشار تلك الشائعات باختفائها لفترة عن التصوير وهو ما يدفع البعض للاعتقاد بوقوع مشكلة.

وكشفت الدانة مودل أن اسمها الجقيقي هو ديانا، مشيرة إلى أنها لم تظهر بهذا الأسم لأن الجمهور اعتاد على اسمها الحالي، معلقة :"ديانا، الناس مسمياني دانة وحسيته أسهل والكويت انتوا معودين على دانى أكثر".

وروت بدايتها كعارضة أزياء في 2008 قائلة :"بدأت بـ 15 دينار كمودل وكنت وايد طايرة فيها الحلين وصل 25"، وأنها أغلي مودل موجودة في الكويت حالياً ولا تعرف إن كانت الأغلى في الخليج أم لا؟.

وحول ملابسها أكدت أنها ليست جربئة قائلة :"أنا مو متحجبة وما بلبس جريء بلبس ضمن المعقول، في بيلبسوا أجرأ مني وما حد بيتكلم عنهم، أي شيئ أوفر الواحد ما يرتاج ما ألبسه، الأول ما كنت ألبس كدن يمكن ما كنت أصور وقتها ومن بلشت للحين ما في شي تغير".

حمل الدانة مودل

وكانت الدانة مودل أعلنت عن حملها في البداية من خلال منشور لها ظهرت فيه بقوام ممتلئ لتحير جمهورها حول ما إذا كان وزنها قد زاد، أم أنها حامل بالفعل، قبل أن تنشر مقطع فيديو تبين من خلاله تفاصيل جلسة التصوير التي خضعت لها لتعلن من خلال خبر حملها بتعليق كتبت من خلاله: "بعد 5 سنوات طويلة من الانتظار والحلم والدعاء وحساب عدد الأيام.. أخيراً سأصير أماً.. اللهم ارزق كل محروم.. الحمد لله. ما شاء الله".

كما نشرت صورتين بفستانها الجريء وعلقت عليها بقولها: "رسمياً حامل في 4 أشهر.. الحمد لله"، وظهرت في إحداها وهي تمسك صورة للجنين بالأشعة بالموجات فوق الصوتية "السونار".

الدانة مودل قبل وبعد

وتعرضت الدانة مودل للعديد من الانتقادات وحملات التنمر الإلكترونية التي وصلت إلى حد تجريدها من الإسلام، كما هاجمها الكثيرون بسبب مشادة كلامية مع إحدى متابعاتها، حيث انفعلت من خلالها العارضة اللبنانية ووصفتها بأنها "معاقة في عقلها".

لكن الدانة مودل فاجأت الجمهور مؤخراً بعد أن تخلصت من كل الفيلر والبوتوكس من وجهها لكي تستعيد جمالها الطبيعي، حيث اعترفت أنها تشعر أنها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي، فهي تبدو في سن الـ17 بينما هي ف الحقيقة شارفت على الـ30.