عبير سندر تحتفل بمنزلها الجديد برسالة خاصة وصورة رومانسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024
عبير سندر تحتفل بمنزلها الجديد برسالة خاصة وصورة رومانسية

كشفت عبير سندر عن شرائها منزل جديد واحتفلت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وعارضة الأزياء السعودية مع جمهورها بصورة رومانسية مع زوجها ورسالة خاصة عبرت من خلالها عن مشاعرها تجاه أول منزل تستقر فيه.

وكانت عبير سندر قضت السنوات الماضية تتنقل من منزل لآخر بحسب مقر إقامتها، إلا أن هذا المنزل يبدو أن له مكانة خاصة في قلب عبير سندر حيث يعد أولى خطوات الاستقرار التي كانت تخطط لها عارضة الأزياء السعودية.

منزل عبير سندر

وكتبت عبير سندر في تعليقها على الصورة الرومانسية التي جمعتها بزوجها: "هاي ! ما عيّدنا هذا العيد لان ننقل لبيتنا الجديد .. تعبانييين و مكروفين بس الحمدلله مرة مبسوطين بهادا الجزء الجديد في حياتنا  اتنقلنا كثيييييير والحين بإذن الله صار الوقت نستقر
متحمسة مرة!".

تفاعل الجمهور مع منشور عبير سندر في التعليقات، ومن بين تعليقات المتابعين: "ما في طعم عيد بالمرة. والناس قاعدة تموت والله. والله يسعدكم ويخليكم لبعض وتستقروا بالبيت الجديد وتشوفو ع وهو الخير. ويرزقكم أضعاف مضاعفة بإذن الله تستاهلو كل خير والله يوفقكم الله يعطيكم ألف عافية يارب". "أهو نفرفر نعايد الأهل كل عام وأنت بخير جعله منزل عامر يارب تعيشو وتنبسطو فيه ربي يبارك لكم ويحفظ لك عيالك يا رب". "الله يبارك لكم فيه يا عبورة العسل ويرزق عيلتكم الصغيرة المحبة والاستقرار الدائم". 

عبير سندر

 كما جاء في التعليقات: "أنا بفرح لك مثلما أفرح لأي شخص قريب مني والله أنت قريبة من القلب وتستحقي كل المشاعر الحلوة اللي بالدنيا، الله يهنيكي أنت وزوجك وأسرتك ويداوم عليكي فضله حبيبتي مبارك البيت الجديد ويجعل أـيامكم فيه كلها أعياد يا رب". "واو ألف مبروك فرحتك جميلة يا عبير  وبسيطة جدا.. بحسك مثل الأطفال والله فرحتلك كأني البيت بيتي، تتهني بيه وبالمناسبة هذه أنا أحب علاقتك بزوجك وبحترمه جدا بسبب احترامه ليكي وايد". "انا من غزة وبحبك كتير وبحب ملامحك ودائما بحب اشوفك سبحان من حط محبه الناس فيكي عيد مبارك عليكي".

عبير سندر وزوجها

وظهرت عبير سندر في الصورة التي نشرتها مع زوجها بإطلالة كاجوال  باللون الأسود وهو نفس اللون الذي اعتمده زوجها في إطلالتهما وجمعتهما لقطة رومانسية عبرت من خلالها عبير سندر عن امتنانها لمشاركته لها.

 لم يتفاعل الجمهور فقط مع خبر منزل عبير سندر الجديد وإنما أيضاً مع الصورة الرومانسية ومن بين التعليقات: "اللي أحلى من البيت هو رومانسيتك أنت وزوجك هاد الرجل أنا أحترمه ما في مناسبة أو أي شيء إلا ويشارك فيها بحب وبحس كل تعبيراته صادقة وتبين مشاعره الحقيقية، أنت بنت حلال عبير والله يوفقك وتختاري دايما الحلو والخير ليكي حبيبتي والله ومبارك عليكي المنزل الجديد عتبة هنا وكرم وايد وايد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار