مطرب راب أمريكي يعرض أسماء ضحايا غزة في حفله ويهتف لفلسطين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
مطرب راب أمريكي يعرض أسماء ضحايا غزة في حفله ويهتف لفلسطين

فاجئ مطرب الراب الأمريكي الشهير ريد فيل، بالدخول إلى حفله ضمن مهرجان Camp Flog Gnaw، أمام مئات من الجمهور في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية وهو يرتدي الكوفية الفلسطينية لإعلان تضامنه مع أهالي غزة جراء القصف الذي يتعرضون له منذ يوم السابع من أكتوبر الماضي.

ريد فيل يعرض أسماء ضحايا غزة في حفله

ولم يكتف ريد فيل بالكوفية الفلسطينية فبعد الانتهاء من حفله وتقديم أغانيه، قرر إنهاء الحفل بالحديث عن ما يحدث في قطاع غزة وسقوط الآلاف من القتلى

ومن خلال شاشة عملاقة على المسرح بدأ الكثير من الأسماء في الظهور، موضحاً أن هذه أسماء الضحايا الذين سقطوا من أهالي غزة في الغارات التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ أكثر من 40 يوماً.

وأكد ريد فيل خلال كلمته أنه لا يمكن لأحد أن يتجاهل الحديث عن الأمر بحجة أن الأمر معقد، مؤكداً أنه ليس كذلك فالأمر لا يتطلب إلا أن يكون إنساناً للشعور بما يحدث في غزة.

وطلب ريد فيل من جمهور الحفل ضرورة التفاعل مع المطالبة بوقف القصف الإسرائيلي على غزة من خلال المشاركة في المطالبات وحملات التوقيع والضغط على النواب.

وفي النهاية طلب منهم الهتاف معه: "فلسطين حرة"، وفتح البث المباشر على هواتفهم ورفع العلم الفلسطيني، من أجل دعم القضية وإيصال صوتهم إلى العالم.

يذكر أن الحرب على غزة تجاوزت يومها الأربعين، بعد أن تسببت في سقوط أكثر من 11 ألف قتيل من أهالي غزة بحسب إحصائيات وزارة الصحة في غزة بينهم أكثر من 4600 طفل.

مشاهير هوليوود والتضامن مع غزة

يذكر أن العديد من مشاهير هوليوود أعلنوا التضامن مع غزة، وشارك البعض منهم في التظاهرات التي طالبت بوقف إطلاق النار، في الوقت الذي أعلن فيه الفنان الأمريكي كيد كودي تأجيل إطلاق ألبومه معلقاً: "ما أشاهده على التلفاز يكسر قلبي، لا يمكنني مشاهدة ما يحدث والعالم صامتاً تجاه مشاهد القصف وخسارة هؤلاء الناس لعائلاتهم وأصدقائهم وأطفالهم ومنازلهم".

وفي مظاهرات داعمة لغزة، شارك فيها مغني الراب الأمريكي ماكليمور، وعلى خشبة المسرح أوضح أنه قضى الـ 3 أسابيع الأخيرة يبحث حول الوضع في غزة وما تعانيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار