مروة راتب بكدمات وعلامات زرقاء في جسدها في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
مروة راتب بكدمات وعلامات زرقاء في جسدها في أحدث ظهور

أثارت مروة راتب، الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، الكثير من الجدل من خلال ظهورها الأخير، بينما تغطي الكدمات والعلامات الزرقاء أجزاء كثيرة من جسدها.

وظهرت مروة راتب في مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، وهي تكشف عن أجزاء من ذراعها تغطيها الكدمات الزرقاء الكبيرة، وأوضحت أن هذا بعد عملية التجميل التي خضعت لها.

أثارت الفنانة السورية مروة راتب حالة من الجدل بعد ظهورها الأول عقب عملية التجميل التي أعلنت عن خضوعها لها مؤخراً، لنحت جسمها، وكشفت سبب اختفائها خلال الفترة الماضية.

كدمات مروة راتب بعد عملية التجميل الأخيرة:

وكشفت مروة راتب تطورات حالتها الصحية، من داخل غرفة العمليات بالمستشفى التي خضعت فيها لعملية التجميل الأخيرة.

وقالت مروة راتب في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على سناب شات: "كيف حالكم، عساكم بخير، الحمد لله أنا بخير وبسعادة، وشكرا لكل اللي اطمأنوا عليّ،  وسألوا عني، شكرا لكل من اتصل بي هنا، أنا كنت في العمليات وخرجت ولم يكن باستطاعتي الحديث بسبب المسكنات أدعو لي أفوق".

أضافت مروة راتب من داخل غرفة العمليات: "ماذا أقول لكم؟ شكرا على السؤال ما قصرتم ولكنني لا أستطيع الحديث لأنني أضع المشد على منطقة اللغلوغ، ولكن الحمد لله معاناة وألم ولكن ما شاء الله تبارك الله مع إن اليوم ثاني أيام العملية ولكن أنا أرى نتائج ما شاء الله جبارة، لا إله إلا الله تبارك الرحمن نتائج جبارة، رغم إن الجسم في اليوم الثاني بيكون متورم".

وكان ظهور مروة راتب، من المستشفى، هو الأول منذ اختفائها لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرصت من خلال حسابها الشخصي على سناب شات، على أن ترد على الشائعات المنتشرة حول سبب اختفائها بعد خضوعها لعملية التجميل.

ولفتت إلى أنها خضعت بالفعل لعملية تجميل ولكنها خرجت بعد اليوم الثالث وصورت فيديو بالفعل عن حالتها الصحية ونشرته، معلقة: "أنا من ثالث يوم صورت لكم أني طلعت من المستشفى وأموري بخير".

وكانت مروة راتب قد كشفت عن خضوعها لعملية تجميل جديدة، بعد أن ظهرت في فيديو عبر سناب شات قائلة: "اليوم، الموعد المنتظر، اليوم سأسوي عملية تحديد في الجسد، وفي الوقت الأخير صار شكل جسمي أوفر من ناحية الخصر، واليوم سأجري عملية لتحديد شكل الجسد أكثر ليصير الشكل أنعم".

وتساءل الجمهور عن تأثير عملية النحت التي خضعت لها خاصة بعد أن ظهرت بخصر بمنحنيات أكبر، في الوقت الذي أكدت فيه العديد من التعليقات أن الخصر الذي تظهر به مروة راتب ليس حقيقاً واتهموها باستخدام الإسفنج لتظهر بهذه الطريقة.

ودائمًا ما تثير مروة راتب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يخص خضوعها لعمليات التجميل، إذ أنها أنكرت أكثر من مرة خضوعها لأي عملية تجميل وأن هذا شكل جسدها الطبيعي.

تكلفة عمليات تجميل مروة راتب:

تغير شكل مروة راتب قبل وبعد عمليات التجميل، إذ أصبحت مروة راتب بعد التجميل تمتلك خصرا كبيرا ملفتا للنظر، مما يعرضها للكثير من الانتقادات. حينها لفتت مروة راتب الأنظار بعد التجميل، حيث أصبح خصرها غريبا بعض الشيء، ووصفه المتابعون بأنه قد يكون مزيفا.

وسبق أن أعنت مروة راتب، عن التكلفة الإجمالية لعمليات التجميل التي خضعت لها، في مجمل حديثها عن الثقة بالنفس، حيث قالت في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات": "هل تعتقدون إن واحدة مثلي صرفت ما يقارب المليون درهم علشان توصل للشكل إلي تبغيه ممكن ييجي أحد ويهز ثقتها في نفسها! لأني بسافر وبروح وبرجع تاني علشان أوصل لده ما بروح مرة واحدة.. فهل ممكن يهز ثقتي في نفسي؟ أكيد لأ، فشكرا إم بي سي تو أبدعتم".

تصريحات مروة راتب أعادت إلى الأذهان تصريحاتها السابقة عن نفسها والتي وصفت فيها نفسها بأنها أجمل نساء الكون وأشدهن فتنة، وأن جمالها كسر معايير الطب التجميلي، كما شبهت مروة راتب نفسها بأميرات ديزني، لتتعرض بعدها لانتقادات حادة من المتابعين.

يشار إلى أن مروة راتب واحدة من أبرز الأسماء في الخليج العربي المثيرة للجدل، خاصة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل. حيث ضمت خصرها ونفخت ما أسفل الخصر بشكل بالغ في الاتجاهين اليمين واليسار وليس فقط من الخلف.

وبسبب الشكل الغريب لجسد مروة راتب نتيجة عمليات التجميل لإبراز المنحنيات عند منطقة الحوض، تتعرض دائمًا لحملات من السخرية والنقد اللاذع مع كل ظهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار