نيللي كريم تروي تفاصيل علاقتها بزوجها هشام عاشور وكيف يعامل أبنائها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
نيللي كريم تروي تفاصيل علاقتها بزوجها هشام عاشور وكيف يعامل أبنائها

كشفت الفنانة نيللي كريم أن تفاصيل للمرة الأولى بعلاقتها زوجها هشام عاشور  والذي طلب يدها للزواج في مقابلتهما الأولى.

نيللي كريم تروي كيف تحول الزواج من المزاح إلى الجد

وأوضحت  نيللي كريم في اتصال هاتفي مع الصحفي ربيع هنيدي لبرنامج "ET بالعربي" أنها ظنت هشام عاشور يمازحها حين طلبها للزواج أثناء مقابلته لها للمرة الأولى، وأنها بادلته المزاح وقتها.

وأضافت أن المزاح تحول إلى علاقة جادة، مؤكدة على سعادتها التامة بحياتها الجديدة مع هشام عاشور، الذي يتبع نمط مختلف، ويساعدها على ممارسة الرياضة يوميا.

نيللي كريم ترد على جدل فارق السن بينها وبين زوجها

وعن فارق السن بين نيللي كريم وزوجها إذ تكبره بعدد قليل من السنوات، أكدت نيللي كريم أنها لا تهتم بما يتردد عن فارق العمر بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أن الحب لا يعترف بالحسابات والأرقام، وأنها تعيش بسعادة ولا تهتم لما يقوله الناس، وأنها ترى أن من يتحمس للزواج من فنانة رجل قوي الشخصية ويتحمل المسئولية.

نيللي كريم تتحدث عن علاقة هشام عاشور بأبنها الأربعة

وتابعت أن علاقة هشام عاشور مع أبنائها الأربعة جيدة للغاية، وتربطه بهم صداقة، مشيرة إلى أنها كانت متخوفة من رد فعل والدتها، لكنها وجدتها متفهمة ورحبت بالزيجة، خاصة بعدما وضع هشام الموسيقى الروسية ورقص معها.

زفاف نيللي كريم وهشام عاشور:

وكانت الفنانة نيللي كريم قد احتفلت بزفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور مساء الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021.

وقد أقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي وشارك بالحضور العديد من نجوم ومشاهير الوسط الفني مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن.

وقد خطفت أنظارنا نيللي كريم بإطلالة ناعمة وجذابة بفستان زفاف مميز.

وبمنتصف حفل الزفاف وبعد فترة من الرقص بفستان الزفاف الأول قررت نيللي كريم تبدل إطلالتها والظهور بفستان زفاف ثاني، وهو فستان زفاف أبيض ذو تموجات ومقدمة قصيرة حمل توقيع دار ميزون يايا،كما غيرت أيضاً تسريحة شعرها باعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان البسيطة للحصول على مظهر أكثر بساطة للشعور بالحرية أثناء الحركة والرقص خلال حفل الزفاف.

ومنذ زفافها على لاعب الاسكواش السابق، تحرص نيللي كريم على مشاركة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، محطات وتفاصي من حياتها وشهر العسل وغيرها من اللحظات السعيدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار