الصور الأولى من عقد قران بسنت شوقي ومحمد فراج: قصة حب بدأت قبل 6 سنوات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021
الصور الأولى من عقد قران بسنت شوقي ومحمد فراج: قصة حب بدأت قبل 6 سنوات

عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت صور أولى من الاستعدادات لعقد قران الفنان المصري محمد فراج، على الفنانة المصرية بسنت شوقي، مساء الجمعة 11 يونيو/حزيران 2021. 

حيث نشر بعض أصدقاء الثنائي، عبر حساباتهم على موقع "إنستغرام"، صورا لهما أثناء الاستعدادات لحفل الزفاف.

ومن المقرر أن يقتصر حفل الزفاف الذي يقام بأحد الفنادق الكبرى، على أهل العروسين والأقارب والأصدقاء المقربين فقط. 

ونشرت وسائل إعلام مصرية، أنباء عن أن محمد فراج، قام بدعوة كافة أبطال مسلسله الأخير «لعبة نيوتن» بالكامل، ومخرج العمل تامر محسن، في حين دعت بسنت شوقي، عددا من الفنانين الشباب، بالإضافة للإعلامي شريف نور الدين، ونبيل عيسى، ولقاء الخميسي، ومريم الخشت، وأمينة خليل.

وأشارت المصادر، إلى أن "كتب الكتاب" لن يُسمح بدخوله سوى من توجه له دعوة الحضور، وذلك لرفض العروسين تواجد وسائل الإعلام وتسريب صور من الحفل بدون رغبتهما.

يأتي زواج محمد فراج وبسنت شوقي بعد عدة تأجيلات على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل وارتباط "فراج" بتصوير دوره في مسلسل "لعبة نيوتن" ومسلسل "ضد الكسر"، وأيضا أزمة فيروس كورونا.

وكان محمد فراج، قد أعلن في عام 2019، خطبته من الفنانة بسنت شوقي، على هامش حضوره الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

قصة حب بسنت شوقي ومحمد فراج بدأت قبل 6 أعوام: 

تعرف محمد فراج علي بسنت شوقي في أحد أعياد الميلاد من 6 سنوات حيث كانا يحضران أحد أعياد الميلاد لصديق مشترك بينهما وتحدث الثنائي سوياً وتبادلا الأعجاب.

أما قصة الجب فنشأت بينهم أثناء تصوير مسلسل "تحت السيطرة" الذي اشترك فيه الثنائي وكان من إخراج تامر محسن وبطولة نيللي كريم وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وارتبط لثنائي عاطفياً من بعده وأعلن خطبتهم بعده بفترة وبدأ يظهران سوياً في كل المهرجانات والمناسبات الفنية. 

وخلال السنوات الماضية لم يُخفِ فراج مشاعره تجاه بسنت، رغم عدم وجود خطوبة أو ارتباط رسمي بينهما، حيث نشر لها "بوست" فى عيد ميلادها قبل 4 سنوات يتغزل فيها، وأكد فيه أنها الفتاة الأفضل فى حياته، وأنها غيرت فيه أمورا كثيرة للأفضل ولطالما ما تحملته.

كما نشرت بسنت صورة لها مع خطيبها بعد إعلان خطوبتهم بمهرجان الجونة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "فخورة بيك يا محمد، فخورة لدرجة أن الكلام مش عارف يعبر عن اللى جوايا، وفرحانة بيك وفرحانه ليك أنك فى رأيى بتأخد جزء من التقدير اللى أنت تستاهله، محدش بيتعب وبيبذل من روحه قدك فى كل دور بتقدمه، ربنا يديك على قد نيتك الصافية وحبك واحترامك لشغلك وتعبك ومجهودك، ويحبب فيك خلقه ويكتبلك السعادة والنجاح والأهم راحة البال والرضا، ويارب يبعد عنك كل شر وطاقة سلبية سواء كانت مقصودة أو غير مقصودة".

الصور الأولى من عقد قران بسنت شوقي ومحمد فراج: قصة حب بدأت قبل 6 سنوات

أشهر المواقف الرومانسية بين بسنت شوقي ومحمد فراج:

لم يعلن محمد فراج ولا بسنت شوقي عن حبها أو علاقتها العاطفة، حتى ظهرا سويا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى تحديدا في الدورة الثالثة. حينها لاحظ الجمهور التناغم الكبير بينهما.

وبالفعل أعلن محمد فراج وقتها خطبتهما وظهرا مع بعضهما في الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددا من الصور التذكارية التي يذكرها جمهورهما.

وظهر الثنائي محمد فراج وبسنت شوقى في المحافل الفنية والمهرجانات السينمائية بشكل كبير كان أخرهعما في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث لفتا الأنظار إليهما بعد تقبيله لها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح وذلك ردا على شائعة خلافات نشبت بينهما في مهرجان الجونة تداولها عدد من الأشخاص ليردوا على هذه الشائعة بعدم صحة ما يقال على المواقع الالكترونية.

وكما أن محمد فراج وبسنت شوقى يظهران دائمًا سويًا على السجادة الحمراء في المهرجانات السينمائية ويظهران لحظات حب ورومانسية بينهما أمام عدسات الكاميرات، فحضرا الثنائي أيضا في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدورة الماضية، وبشكل شيك وأنيق وجنتلة، قام محمد فراج بثنى ركبتيه والامساك بـ "ديل" فستان خطيبته بسنت شوقى لكى يقوم باستعداله حتى تستطيع أن تلتقط الصور التذكارية.

الصور الأولى من عقد قران بسنت شوقي ومحمد فراج: قصة حب بدأت قبل 6 سنوات

الفنانة الصاعدة بسنت شوقي: 

ولدت الفنانة الصاعدة بسنت شوقي، بحي المهندسين في 17 مايو/أيار، درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية.

بدأت بسنت شوقى، مشوارها الفني عام 2011، بمسرحية "حكاوي التحرير". ويصل عمرها الفني لـ٨ سنوات منذ تجربتها الأولى في فيلم "أسرار عائلية"، ومسلسل "اسم مؤقت".

سبق أن أعلنت بسنت شوقي أنها كانت تحب التمثيل منذ صغرها، ولكنها كانت ترغب في الاعتماد على نفسها، وأن تكون سيدة أعمال، لذا عملت في مجال الاستثمار المباشر بعد تخرجها، في أكبر بنك استثماري في الوطن العربي.

وشاركت في عدة تجارب فنية، منها "لما بنتولد، كلبش 3، قابيل، وبعلم الوصول"، وغيرها.

قالت في حوار سابق: "أنا أعمل بتصاريح منذ فترة طويلة، وبعدها سأحصل على عضوية الانتساب، لكوني لست خريجة المعهد".

وأوضحت بسنت، أن المخرج هاني فوزي هو من اكتشفها، حيث رآها أثناء مشاركتها في كورس تمثيل خاص بالفنان أحمد كمال.

تعاونت بسنت شوقي مع محمد فراج في أعمال فنية، وقالت عنه في حوار صحافي سابق "فراج من أهم الممثلين في مصر، والعمل معه ممتع".

كما كشفت أنها فنانة محظوظة خلال حوار سابق لها، وقالت: "أعتبر نفسي محظوظة في جيلي؛ لأن كثيرين منهم لم يدخلوا عالم السينما، ويمكن وصف خطواتي بالبطيئة لكن راضية عنها".

وتتمنى العمل مع الفنانين عادل إمام، يحيى الفخراني، كريم عبدالعزيز، نبيلة عبيد، ويسرا.

وشاركت بسنت في دراما رمضان ٢٠٢١ بمسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبدالرازق.

الصور الأولى من عقد قران بسنت شوقي ومحمد فراج: قصة حب بدأت قبل 6 سنوات

الفنان محمد فراج بدأ من مسرح الجامعة: 

أما الفنان محمد فراج فبدأت مسيرته الفنية من المسرح الشبابي الجامعي إلي أن التحق بمركز الأبداع الفني مع المخرج المسرحي الكبير خالد جلال وقدم معه عرض "قهوة سادة" الذي عرض لعدة سنوات وشهد تخرج جيل جديد من الفنانين أصبحوا بعد ذلك نجوم الوسط الفني وقدم محمد فراج العديد من الأعمال السينمائية والدرامية الذي تركت بصمه له عند الجمهور. 

الألبوم التالي، يجمع الصور الأولى من حفل عقد قران الفنان محمد فراج على الفنانة بسنت شوقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار