أبناء كريستيانو رونالدو يحتفلون باللقب الأول له مع النصر السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
أبناء كريستيانو رونالدو يحتفلون باللقب الأول له مع النصر السعودي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا يوثق لاحتفال أبناء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتحقيق والدهم، أمس السبت، لأول لقب له مع نادي النصر السعودي، وذلك بعد أن سجل النصر هدفين في الفوز 2-1 على مواطنه الهلال السعودي، خلال المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد.

احتفال أبناء رونالدو

نقلت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صورة لاحتفالات أطفال رونالدو الأربعة، من مقر إقامتهم في العاصمة السعودية الرياض. وخلال مقطع مُصوّر ظهر أبناء رونالدو وهم يحتفلون من أمام شاشة تلفزيون كانت تنقل مراسم تتويج لاعبي نادي النصر السعودي بلقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

خلال احتفالهم، حمل التوأم تياغو وإيفا والطفلة آلانا مارتينا كؤوسًا مزيفة وحملوها من أمام الشاشة مُتشبهين بوالدهم. أرفقت جورجينا صورة احتفالات أبناء رونالدو بتعليق كتبته باللغة الإسبانية قالت خلاله: "فخورون بأبي نحن في انتظارك"، "مبروك أبي العزيز".

أبناء كريستيانو رونالدو يحتفلون باللقب الأول له مع النصر السعودي

يُذكر أنه خلال مباراة النصر أمام الهلال، ظلت المباراة بدون أهداف حتى ست دقائق من بداية الشوط الثاني، عندما سجل مايكل الهداف الأول للهلال في الدقيقة 51، ثم في الدقيقتين 74 و 97 سجل رونالدو هدفيه التاريخيين، ليقود النصر للفوز.

ابن رونالدو يخطف الأنظار بالزي السعودي

يُذكر أن كريستيانو جونيور، نجل لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، كان قد خطف الأنظار خلال شهر يوليو الماضي بظهوره مرتديًا الزي السعودي كاملًا بالجلباب الأبيض المميز والشماغ والغترة السوداء.

ظهور ابن كريستيانو بالزي السعودي دفع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق قائلين: "كأنه ولدنا"، "والله كأنه من الديرة"، "ناقص يرقص على شيلة وتكتمل المهمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار