مواصفات قصر كريستيانو رونالدو في الرياض بـ 12 مليون إسترليني

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
مواصفات قصر كريستيانو رونالدو في الرياض بـ 12 مليون إسترليني

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن تفاصيل القصر المرجح أن يعيش فيه كريستيانو رونالدو، في أحد الأحياء المرموقة في الرياض بعد أن وقع لنادي النصر السعودي لمدة عامين ونصف.

تفاصيل قصر كريستيانو رونالدو في الرياض

وأوضح تقرير الديلي ميل أن قصر كريستيانو رونالدو من المتوقع أن يوجد في منطقة مثل المحمدية أو النخيل لقربهما من منطقة استاد النصر، إلى جانب كونهما يضمان عدداً كبيراً من المجمعات ذات البوابات الراقية.

ويتكون القصر الذي كشفت عنه الصحيفة من 8 غرف نوم بسعر 55 مليون ريال سعودي أي 12.2 مليون جنيه إسترليني، كما يضم مسبحًا بحجم أولمبي وبهو استقبال به شلال وثلاث فلل إضافية في أراضيه ويتضمن أماكن إقامة للخادمات والسائقين.

ويتميز الحيان المرجح وجود قصر كريستيانو رونالدو فيهما بحمامات السباحة الخاصة بها ودور الحضانة والمتاجر وصالات الألعاب الرياضية والطع

ويتميز الحيان بحمامات السباحة الخاصة بها ، ودور الحضانة ، والمتاجر ، والعيادات ، وصالات الألعاب الرياضية ، والمطاعم ، مما يعني أنه من الصعب على السكان المغادرة.

كريستيانو رونالدو يوقع العقد الأغلى في التاريخ

وفي تقارير لعدد من الصحف الرياضية أكدت أن عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي وقعه أمس مع النصر السعودي من المقرر أن يجعله اللاعب الأعلى راتباً في التاريخ والأكثر دخلاً في عام واحد، ويمنحه التفوق على منافسه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان في الأعلى راتباً في تاريخ كرة القدم.

وفي تقرير لها، أكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن راتب كريستيانو رونالدو الصافي مع نادي النصر السعودي سيبلغ 70 مليون جنيه إسترليني سنوياً، وبإضافة مجموعة من الحوافز والإعلانات التجارية سيحصل على 170 مليون جنيه إسترليني في العام.

وبات بإمكان كريستيانو رونالدو في عام 2023 تجاوز الملاكم الشهير الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز، الذي صنفته مجلة فوربس في 2022 كأعلى ملاكم دخلا في العالم بحصوله على 70 مليون جنيه إسترليني، بفارق 100 مليون جنيه إسترليني كاملة بعد عقده مع النصر السعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار