عبير سندر توجه أسئلة لطفلها في فيديو عفوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021
عبير سندر توجه أسئلة لطفلها في فيديو عفوي

أثارت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، إعجاب متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بفيديو عفوي مع طفلها "آيدن إلياس".

عبير سندر في فيديو عفوي مع ابنها

ووجهت عبير سندر في الفيديو عدداً من الأسئلة التي تدور في رأسها كأم وفي الوقت نفسه تخيلت طفلها يتمنى ألا تلجأ لتوجيه تلك الأسئلة له.

ونشرت عبير سندر الفيديو برفقة طفلها بعنوان: "أسئلة أتمنى ماما تبطل تسألني هيا"، إذ ظهرت وطفلها يجلس أمامها على أنغام الموسيقى؟

ومن بين الأسئلة التي توجهها عبير سندر لطفلها دائماً: "بتحبني أكتر ولا بابا؟"، ليأتي الرد: "بس أحب". ثم تسأل عبير سندر: "مين أكيت بيبي في الدنيا؟"، ليأتي الرد على لسان الطفل: "أكيد أنا".

وعلقت عبير سندر في منشورها قائلة: "ماما تكون مستمتعة" وحظت بتفاعل عدد كبير من المتابعين الذين أشادوا بعلاقة عبير مع طفلها، ومشاركتها يومياتها معه.

ودشنت عبير سندر حساباً لابنها آيدن إلياس عبر تطبيق إنستغرام وبدأت في مشاركة صوره بشكل أكبر وحرصت على توثيق الحساب ونشر صوراً توثق مراحل طفلها العمرية بداية من الولادة وصولاً لملامحخ الآن

ونشرت عبير سندر، في تلك الفترة، 29 صورة بينها اثنتان للطفل مع والده، واثنتان جمعتا الطفل مع والده ووالدته من جلسة تصوير بعد الولادة، بيننا بقية الصور للطفل فقط.

عبير سندر تكشف معاناتها بعد الولادة

وقالت عبير سندر إن الرضاعة الطبيعية لمولودها كانت معاناة لم يخبرها أحد بصعوبة هذا الأمر من قبل مشيرة إلى أنها تعرضت للانهيار بسبب عدم قدرتها على تجمل هذه التجربة.

وعلقت عبير سندر عبر فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات :"الرضاعة من أصعب التجارب، وأكثرها ألماً جسدياً ونفسياً للمرأة بعد الولادة".

ووجهت رسالة إلى الأمهات قائلة :"إذا كنت تمرين بهذه التجربة الآن فأنت لست وحدك.. أنا أيضاً بكيت ووصلت للانهيار بسبب هذه التجربة من أجل أن يكون طفلي في صحة أفضل".

وقالت عبير سندر أن طلفها أيدن يحمل الجنسية البريطانية من والده المصارع ويليام إلياس مشيرة إلى أن تجربة الأمومة سببت لها حالة من السعادة وهو ما دفعها للتفكير في تكرارها مرة أخرى.

وأوضحت أنها تسعي في المرة القادمة من حملها أن تكون الولادة طبيعية وليست قيصرية كما حدث في ولادة أيدن بسبب تعرضها للألم بشدة فيها.