شبيهة جورجينا رودريغز تحسم جدل الخضوع للتجميل لتقليدها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
شبيهة جورجينا رودريغز تحسم جدل الخضوع للتجميل لتقليدها

علقت التيك توكر السعودية ريم العنزي على الاتهامات التي وجهت لها من قبل المتابعين بخضوعها لعمليات التجميل من أجل الوصول إلى الشبه الكبير بينها وبين عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة نجم الكرة كريستيانو رونالدو.

شبيهة جورجينا رودريغيز تكشف حقيقة خضوعها للتجميل

وظهرت ريم العنزي في لقاء لها مع برنامج ET  بالعري كشفت حقيقة خضوعها للتجميل مشيرة إلى أن ملامحها لم تتغير، قائلة: ""بعض الناس قالوا عني توأم جورجينا ولم يتمكنوا من ملاحظة الفروق بيننا، أجريت عمليتين فقط، إزالة دهون الوجه، وعملية double chin، ولا أعتقد أن ملامحي تغيرت كثيرا".

وأوضحت أنها لا تحاول تقليد جورجينا أو شخصيتها قائلة: "البعض يتهمني بتقمص شخصية جورجينا، لكن أنا أقلد الإستايل الخاص بها فقط، أما شخصيتها فلا أحد غير رونالدو يعرفها".

وأضافت أن المتابعين هم من يطلبون منها الظهور ببعض الإطلالات المشابهة لها والتي ظهرت بها مؤخراً، قائلة: "أنا لا أقلدها لكن لدينا نفس استايل الملابس، والمتابعون يطلبون مني إطلالة مشابهة لها عندما تظهر لها صور جديدة، ولا أحب رفض طلباتهم"

شبيهة جورجينا رودريغز تحسم جدل الخضوع للتجميل لتقليدها

ونفت ريم العنزي، شبيهة جورجينا رودريغيز محاولة التواصل معها، قائلة: "لم أحاول التواصل معها، لكن أضفتها هي ورنالدو لحسابي في إنستجرام".

ووجهت ريم العنزي رسالة إلى المنتجين والمخرجين من أجل الحصول على فرصة للتمثيل قائلة: "أتمنى أن يكون هذا الشبه بيننا إضافة لي، وأن يعطيني المخرجون والمنتجون فرصة كممثلة سعودية".

يذكر أن ريم العنزي لفتت أنظار مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشبه الكبير بينها وبين عارضة الأزياء وصديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز.

شبيهة جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار

وظهرت ريما العنزي في عدد من الفيديوهات التي تداولتها بعض الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفيديو الأبرز لظهور ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغز، مع مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، حيث تناولتا العشاء معاً.

وقدمت الدكتورة خلود ريما العنزي في الفيديو وقالت "شبيهة جورجينا، شوفوا حاطة نفس البلاشر تبعها" لترد عليها التيك توكر السعودية قائلة "حياتي الله".

وتعمل ريما العنزي في فيديوهاتها على تقليد مكياج المشاهير أو حتى شخصياتهم، وتشارك متابعيها بالمحتوى الخاص بها والذي ينال إعجاب كثير منهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار