بعد انفصالهما: مؤشرات تمهد مصالحة نيمار وبرونا بيانكاردي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
بعد انفصالهما: مؤشرات تمهد مصالحة نيمار وبرونا بيانكاردي

مر أقل من شهر منذ أعلنت عارضة الأزياء برونا بيانكاردي انفصالها بشكل رسمي عن لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي الهلال السعودي، عقب تداول محادثة مسربة له أثبتت خيانته لها بشكل صريح للمرة الثانية، ولكن ها هي المؤشرات تمهد الطريق للعودة بينهما من جديد.

فيديو العودة

رصد أحد مقاطع الفيديو التي تداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عودة برونا بيانكاردي إلى قصر نيمار الخاص، حيث ظهرت وهي تدخل القصر الذي تعلو سطحه مروحية خاصة، فيما استقبلها اللاعب الشهير بإصابته الحالية التي يحاول التعافي منها.

ظهرت برونا بيانكاردي وهي تدخل القصر بملامح متصلبة لا تعلوها أي ابتسامة، فيما كان نيمار هو الآخر يقف على مسافة بعيدة، مما يؤكد عدم وصول الأمر للمصالحة النهائية، ولكن تواجدها في قصره وبرفقته حيث يقيم ولا يقوى على المغادرة بسبب إصابته، يجعل الفرصة سانحة أمامهما لاستعادة علاقتهما السابقة من أجل ابنتهما مافي.

شاهدوا الفيديو

صور الكريسماس

الأمر لم يتوقف لدى وصول برونا بيانكاردي لمشاركة نيمار الإقامة في قصره الخاص، ولكنها أيضاً شاركته جلسة تصوير برفقة مافي ابنتهما المشتركة الوحيدة، بمناسبة الكريسماس.

والتقط نيمار العديد من الصور مع ابنته الصغرى مافي، وأيضاً ابنه البكر دافي لوكا البالغ من العمر 12 عاماً، وهو ابنه من كارول دانتاس، لكن الصور التي لفتت نظر المستخدمين على نطاق واسع، كانت تلك التي جمعته ببرونا بيانكاردي.

وفي الصور يظهر نيمار وبرونا بجوار ابنتهما، ممسكين بيدي الطفلة، وفي الصورة الأخرى، يظهر الاثنان جنباً إلى جنب في صورة بين الأصدقاء، مما جعل عدداً كبيراً من النشطاء يخمنون اقتراب عودة الثنائي مرة أخرى.

النشطاء تفاعلوا بشكل كبير مع الصور التي جمعت نيمار وبرونا بيانكاردي، وجاء في التعليقات: "يا إلهي، الاثنان قريبان جداً، هل عادا معاً؟" سأل أحد مستخدمي الإنترنت. فيما قال معجب آخر: "مافي تعيد والديها معاً". وقال آخر: "أعتقد أنهما معاً" بينما قال أحد أصدقاء نيمار المقربين: "بارك الله في هذه العائلة الجميلة.. الكثير من الحب والحماية دائماً!".

من ناحية أخرى كان الجمهور قد تفاعل مع صور نيمار في الكريسماس مع ابنته مافي، التي وصفوها بلقب مضحك يحمل الكثير من التشابه مع اسم والدها تماماً كملامحهما المشتركة وقال بعضهم: "نيمارينيا نفسها"، "يا إلهي كأنه نيمار في المهد"، "في الصورة الثالثة هناك نسخة مصغرة من نيمار".

وشارك نيمار صورة سيلفي اتخذها مع برونا بيانكاردي قبل ساعات قليلة، أظهرت انسجامهما والراحة التي تبدو على ملامحهما، فهل يعودان معاً من جديد ويعتذر اللاعب لحبيبته التي أعلنت انفصالها عنه فيستعيدها كما فعل من قبل؟ أم أن الأمر مجرد احتفال للأبوين مع ابنتهما بالكريسماس؟ هذا ما سترد عليه الأيام القليلة المقبلة.

انفصال نيمار وبرونا بيانكاردي

كانت برونا بيانكاردي قد أعلنت في نهاية نوفمبر الماضي، انفصالها عن نيمار بشكل نهائي، مؤكدة أن العلاقة الوحيدة التي تجمعهما هي علاقة الأبوة لابنتهما مافي حديثة الولادة.

وكتبت برونا عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام: "هذا أمر خاص، لكن بما أنني أتعرض للأخبار والافتراضات والنكات بشكل يومي، أبلغكم أنني لست في علاقة، نحن والدا مافي، وهذا هو سبب ارتباطنا. آمل أن يتوقفوا بهذه الطريقة عن الأخبار المتكررة. شكراً لكم".

وجاء خبر الانفصال بعد أسابيع من نشر محادثة خاصة بين نجم الكرة البرازيلي وبين إحدى صانعات المحتوى ذات السمعة غير الجيدة، قامت هي بنشرها شخصياً، مؤكدة أنها تبادلتها مع نيمار.

من جانبه نفى نيمار أن يكون قد ارتكب هذه الخيانة في هذا الوقت -الذي تزامن مع الأسابيع الأخيرة من حمل شريكته- مؤكداً أن الرسائل مؤرخة، وأن تاريخها يعود لسنوات سابقة، ولكن يبدو أن النشر في هذا التوقيت كان مقصوداً لأن برونا حصلت على نسخة منها قبل الجميع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار