بعد عمله كمعلق رياضي: بيومي فؤاد يتصدر التريند وأحمد فهمي يعلق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
بعد عمله كمعلق رياضي:  بيومي فؤاد يتصدر التريند وأحمد فهمي يعلق

بعد تعليقه على مباراة الأهلي، أثار الفنان بيومي فؤاد موجة من الضحك بسبب تعليقاته الكوميدية، ليتصدر تريند موقع التغريدات، تويتر.

وغرد المتابعون بمجموعة من التغريدات التي طالبت بضرورة اعتماد بيومي فؤاد كمعلقاً رسمياً بسبب تعليقاته التلقائية الطريفة، وكتب أحد المغردون: "معاً لتعين بيومي فؤاد معلقاً للمباريات".

وجاءت التعليقات على ما فعله بيومي فؤاد كالتالي: "اللي اختار بيومي فؤاد يكون معلق ويضحكنا بالشكل ده .. يستاهل احلى تحيه والله".

 ومن بين التعليقات التي خلقت أجواء كوميدية تصدر بها بيومي فؤاد التريند، ما قاله في تعليقه على المباراة ومنه: "كنت معدي جنب الملعب من بره وانا جاي من التصوير لقيت هيصة وفرح قلت أما اخش اشوف فيه ايه، يمكن يكون فيه تصوير جديد ولا حاجة لقيت ستاد الأهلي".

أحمد فهمي وبيومي فؤاد

وبعد الخطوة المفاجئة، وتعليق بيومي فؤاد على مباراة الأهلي، علق أحمد فهمي على الحدث بتعليق كوميدي قال فيه: "أنت داخل تنافس مدحت شلبي؟ مش كفاية قعدت جيلك كله في البيت".

كان أحمد فهمي قدم مع بيومي فؤاد مسلسل رجالة البيت، والي لم يحقق النجاح المطلوب، وخرج كل منهما بتصريحات بينت عدم رضاهم الكامل عن المسلسل.

بيومي فؤاد

كان بيومي فؤاد رد في تصريح سابق له عن تصنيفه كـ"حصان رابح" قائلاً:  "الموضوع موضوع ورق حلو وأجري عليه، وأنا تربيت ورأيت نجوم سوبر ستار الشغلانة ومهما نتواضع ونلتزم لن نأتي بجانبهم حاجة، عملت مع الراحل نور الشريف في أحد الأعمال ومهما نروح بدري ونلتزم لازم يسبقنا ولما عملت مع يسرا تعرف معنى النجومية، وأصبحوا هكذا لتضحياتهم، وتخيلت لما حصل موضوع كورونا قلت لن تنزل تصور ولكن كل يوم موجودة تصور، حتى الأطباء حذروها، ولكن هذا كان نابعا من حبها للشغلانة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار