بعد مارلين مونرو: مودل روز تتنكر في هيئة شخصية كارتونية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
بعد مارلين مونرو: مودل روز تتنكر في هيئة شخصية كارتونية

تواصل المشهورة السعودية مودل روز، نشر الصور والفيديوهات تباعا من تنكرها بمناسبة الهالوين الذي تم الاحتفال به قبل يومين، عشية 31 أكتوبر الماضي.

مودل روز تتنكر في شكل جيسيكا رابيت

وتنكرت مودل روز في شكل شخصية ديزني الشهيرة جيسيكا رابيت وهي زوجة الأرنب روجر البشرية المرسومة، وقلدت حركاتها وهيئتها الخارجية.

وارتدت مودل روز فستانا باللون الأحمر وحذاء فاقع اللون مع قفازات باللون الموف ومكياج بمزيج من اللونين، مع باروكة شعر طويل باللون الأحمر الناري لتقترب من تفاصيل الشخصية الكرتونية.

واختارت مودل روز الفستان بفتحة جانبية طويلة وجريئة، إضافة إلى تجسيدها لحركات جيسيكا رابيت التي عرضتها لموجة من الانتقادات عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

ويأتي هذا الفيديو بعد نشر مودل روز عبر تطبيق إنستغرام، مجموعة سابقة من الصور والفيديوهات لتنكرها في شكل النجمة الأمريكية مارلين مونرو بمناسبة الهالوين بحسب ما علقت.

بعد مارلين مونرو: مودل روز تتنكر في هيئة شخصية كارتونية

وتفاعل الجمهور ومتابعي مودل روز مع تنكرها في شخصية جيسيكا رابيت، حيث انقسمت الآراء في التعليقات بين معجبين بما تقدم الفاشينستا السعودية وبين منتقدين لجرأتها التي وصفوها بأنها تتماشى مع الغرب وترفضها التقاليد الشرقية.

وقال البعض في تعليقاتهم: "روعة اختياراتك"، "كل الشخصيات اللي اخترتيهم أبدعتي فيهم ومتأكدة مليون بالميه أنك غطيتي على الكل باختياراتهم انتي الغير والمميزة دايم".

من ناحية أخرى انتقد البعض مودل روز في تعليقاتهم بسبب فتحة الفستان والحركات الجريئة التي قدمتها، معبرين عن استيائهم منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار