تالا صفوان تدعي إصابتها بالسكري والسبب يستفز الجمهور (فيديو)

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
تالا صفوان تدعي إصابتها بالسكري والسبب يستفز الجمهور (فيديو)

ادعت تالا صفوان إصابتها بداء السكري من أجل الحصول على كوب من الشاي، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تخبر فيه موظفاً في أحد المقاهي إصابتها بالسكري.

استنكر متابعون قرار تالا صفوان بادعاء إصابتها بالسكري وتمارضها، وعبروا عن غضبهم في تعليقات استشهدوا فيها بمواقف شخصية من حياتهم، فيما حذرها آخرون من أن يتحول الادعاء لحقيقة.

تمارض تالا صفوان

وظهرت تالا صفوان وهي مقطع الفيديو تخبر متابعيها بأن أمامها الكثير من الأدوار إلا أنها لن تستطيع الانتظار لذلك فستدعي إصابتها بداء السكري للحصول على حاجتها من الشاي دون انتظار وهو ما قامت به بالفعل، واستجاب له موظف المقهى بعد معرفته بمرضها.

تفاعل الجمهور مع فيديو تالا صفوان، وعبر البعض عن غضبهم من تمارض مشهورة منصات التواصل الاجتماعي من أجل كوب من الشاي حيث كتب متابعون: "ولا تمارضوا فتمرضوا ربك قادر كريم يبلاك بالسكر عشان نواياك ما انتي بأغلى من ال ١٠٠ اللي قدامك، فيه ناس مرضى حقيقي وانتظروا دورهم في المستشفيات عشان علاج مو عشان كرشتهم لكن ماهي غريبة حركات الشعوب الطارئة كذب وشحاذة ولؤم وأنانية يععععععععععع الآدمية ذي عبارة عن كومة غثاء تمشي". 

فيديو تالا صفوان:

وجاء في التعليقات: "الاستعطاف بعلم النفس سلوك يلجأ إلى الشخص للضعف والتودد للأخريين بصور مختلفة بغرض كسب تعاطفهم معه أو جذب انتباه أو محبتهم أو القيام بتنفيذ أمور يريدها، كل السوشيال ميديا مرض الله يهديكم بس الله يكرمكم ابعدوا عن المرض". "الكومنتات منصدمون أغلبية إلى يقول صانع محتوى يتفاول على نفسه، يطلع أسراره ، يكذب ، يسوي مشاكل ، يستعطف الجمهور. كيف أجل بيلفتون النظر ويجيهم مشاهدات عشان لقمة العيش وهذا المحتوى هو الملفت أكثر من يقدم مادة حلوة وممتازة تستمر معه لسنوات يفكرون بأسرع حل لكسب المال".

تالا صفوان

وكتب متابعاً: "إيش الفايده في إنها تفاول على نفسها بالمرض وعشان إيش عشان شاي بالنهاية !! القدر موكل بالمنطق فمن تمنّى الموت مات ، ومن توقع المرض مرض ما يقوله لسانك يتلقفه القدر". واستنكر متابعون ادعاء تالا صفوان مستشهدين بلقطات من حياتهم الخاصة حيث كتب متابعاً: "أبوي قبل فترة كنا بالحرم (كبير سن، مريض سكر) يا عمري قال للعسكري ممكن ادخل من هنا أبي الحمام( الحواجز ) العسكري رفض قلت له معليش عنده سكر الله يسعده فتح له ع طول أبوي حبيبي انحرج مرا على الرغم أنه ما طلب وأنا اللي طلبت فكيف الإنسان كذا يتبلى نفسه".

ومن بين التعليقات التي عبرت عن غضب أصحابها من تالا صفوان: "لو أسوي الموقف ذا بيني وبين نفسي بتفشل من نفسي كيف بيني وبين ملايين يشوفونني لو أنك بحاجة بنقولك أوك وحتى لو كنتي محتاجة وطلبتيهم ما بيقولو لا بس دام ربي مكرمك ومنعم عليكِ ليه هالبخل وانتي قادرة تجيبين عشرة كاسات شاي". "ذكرتني بواحد والله أيام الأسهم والاكتتاب يصير سراء وزحمة توصل لأكثر من خمسين شخص على الصرافة أيام ٢٠٠٧م المهم جانا الأخ بعكازتين يمشي يادوب وقالوا له العالم أدخل خلّص تقدير لوضعه المفاجأة لقيته بعد ساعة بمحل يمشي ولا فيه شيء شكيت وسألته قال بتبجح من له حيلة فاليحتال!!!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار