شهاب ملح يستفز الجمهور بإطلالة جريئة مرتديا تنورة نسائية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
شهاب ملح يستفز الجمهور بإطلالة جريئة مرتديا تنورة نسائية

أثار الشاب الإيراني مرتضى غفوري والشهير بإسم شهاب ملح إنستغرام جدلاً بتصرفاته الغريبة حيث أعتمد مشاركة إطلالة أنثوية عبر حسابه على سناب شات.

إطلالة شهاب ملح بالتنورة

شارك شهاب ملح إنستغرام صورة على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيها يرتدي تنورة نسائية كاشفة قدميه بالكامل وما زاد الأمر استفزازا هو تعليقه على الصورة التي كتب عليها: “المرجلة”، وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير الصورة منتقدة فعله.

شهاب ملح يستفز الجمهور بإطلالة جريئة مرتديا تنورة نسائية

وبسبب الإطلالات النسائية الجريئة تعرض شهاب ملح لسيل من الانتقادات والهجوم الحاد، ونشر حساب يدعى "جلاد المشاهير" صورة شهاب وعلق عليها قائلاً: “ماني عارف آخر شهاب وييين؟”.

يذكر أن شهاب ملح كان يقيم في دولة الكويت حيث ولد فيها، وما يقوم بنشره يخالف العادات والتقاليد في الدولة، حيث أن جميع مقاطع الفيديو الخاصة به منافية للآداب العامة سواء في المجتمع الكويتي أو العربي.

وقبل بضعة أيام نشر شهاب ملح مقطع فيديو له برفقة إحدى الراقصات داخل ملهى ليلي وكان يرقص أمامها بجنون على الطريقة النسائية مما زاد حدة الانتقاد ضده.

ويحاول شهاب ملح دائماً في إثارة الجدل واستفزاز المتابعين من خلال طريقة وضعه للمكياج والملابس الكاشفة التي يرتديها بالإضافة إلى نشر مقاطع رقص له على حساباته الشخصية.

رقص شهاب ملح

من أكثر الرقصات التي استفز بها شهاب ملح الجمهور هو نومه على ظهر ورقصه ببطنه بحركات مبتذلة ورخيصة، ولم تمنعه موجة الغضب بسبب هذه الرقصة على انستغرام من إيقاف تصرفاته، ويستمر شهاب في تصرفاته وأعاد استعراض تلك الرقصة ونشر مقطع فيديو ظهرت فيه جدته معه وكانت تقلد حركاته المبتذلة.

وسبق أن أصدرت دولة الكويت قرار صارم بشأن تحويل ثلاثة آلاف شخص من المتشبهين بالنساء والمتحولين جنسياً خارج البلاد وإرجاعهم لبلادهم الأصلية وذلك ضمن خطة صارمة لتنظيف الدولة من تلك النوعية.

وفي وقت سابق، تعرض شهاب للترحيل من الكويت 2020 عقب نشره مقطع فيديو خادش للحياء على سناب شات، وتم اتهامه بالإساءة للذات الإلهية في عام 2019 وتم حبسه في دار الرعاية بعد قرار من النيابة العامة في الكويت لمدة قصيرة لكنه كرر تصرفاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار