تجربة مجنونة: نهى نبيل تسير بدراجتها على حبل معلق في الهواء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
تجربة مجنونة: نهى نبيل تسير بدراجتها على حبل معلق في الهواء

فاجأت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل جمهورها، بقدراتها الخارقة على الطيران في الهواء، بطريقة جريئة حيث شاركت في تجربة وصفتها بالمجنونة، أثناء تواجدها في جزيرة موريشيوس.

نهى نبيل تطير

ونشرت نهى نبيل عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، مقطع فيديو أوضح تفاصيل تجربتها الجريئة، مؤكدة أنها كانت تجربة ممتعة، إذ ظهرت وهي تقود دراجتها على حبل في مسار معلق بالهواء على ارتفاع كبير من البحيرة التي كانت أسفل منها.

وكتبت نهى نبيل معلقة على هذه التجربة: "ممكن تسوونها؟ من أكثر التجارب المجنونة اللي سويتها في حياتي ‼️ركوب الدراجة الهوائية (القاري) المعلق بالهواء وناسة! تحسون نفسكم طايرين حرفيا سويناها في رحلتنا إلى الوادي الملون في جزيرة موريشيوس".

شاهدوا نهى نبيل على دراجتها

والتزمت نهى نبيل بتعليمات الأمان اللازمة لوصولها إلى الناحية الأخرى من الحبل بسلام، من فرد الظهر وتجنب النظر إلى أسفل قدر المستطاع، مع تأمينها جيداً بربط جسدها إلى حزام أمان معلق في الجانب الثابت من الحمل مع إمكانية الحركة.

وتفاعل كثيرون مع فيديو نهى نبيل وردوا على سؤالها حول إمكانية تجربتهم لهذه الدراجة الهوائية المعلقة فوق الأرض، وجاءت الآراء مختلفة إذ أكد البعض أنهم لا يستطيعون تجربتها أبدا ولو حصلوا على مقابل مليون دولار بينما أبدى البعض حماستهم لهذه التجربة الجريئة.

يذكر أن عدد من المشاهير اتخذوا موريشيوس كوجهة سياحية فاخرة للاسترخاء مؤخرا، وكان أبرزهم النجمة ياسمين صبري التي كانت قد خضعت لعدة جلسات تصوير هناك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار