جعفر العمدة الحلقة 14: حدث مفاجئ يمنع محمد رمضان من لقاء بلال شامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
جعفر العمدة الحلقة 14: حدث مفاجئ يمنع محمد رمضان من لقاء بلال شامة

شهدت الحلقة 14 من مسلسل جعفر العمدة أحداث مشوقة بعد أن اقترب جعفر، محمد رمضان، من معرفة حقيقة ابنه، وخلال الحلقة ينصح جعفر سيف "أحمد داش" بطريقته أن يبتعد عن ابنة الراقصة عزيزة.

بلال شامة يفلت من قبضة جعفر العمدة

وفي بداية الحلقة يذهب بلال شامة إلى منزل والدة سيف، وكان جعفر جالساً مع سيف ويستحي القهوة، لكن تلحق والدة سيف بلال قبل أن يدلف إلى الشقة ويراه جعفر ويعرف الحقيقة، وتأمره بأن ينصرف.

وخلال الحلقة، يوجه جعفر نصائح إلى سيف، وبالفعل ينفذ سيف الخطة، حيث اقترح عليه أن يعرض عليها أن تعطيه الهدايا الثمينة لأن والدته استحوذت على كل ممتلكاته وعلى السيارة وهو لا يملك شيئاً ولأن طبعها الطمع سوف ترفضه وتبتعد عنه.

 ويذهب سيف بعدها مع جعفر العمدة لحي السيدة زينب ويشاهده وهو يحكم بين الناس ويزداد إعجاباً به بينما يشعر جعفر أن هناك أمراً يربطهم ببعضهم.

وفي مشهد آخر يعرض جعفر الشراكة مع سيف لكن الأخير رفض حتى تستمر علاقة الصداقة بينهم.

قصة جعفر العمدة

وتدور قصة مسلسل جعفر العمدة حول شخص من أثرياء منطقة السيدة زينب ويحكم بين أهلها وعلى خلاف بين أهل زوجته الثانية بسبب قتل شقيقها عن طريق الخطأ وسجن شقيقها الثاني بعدما أطلق على جعفر الرصاص، لذا يشك جعفر في أنهم سبب في خطف ابنه الأكبر من زوجته الأولى منذ 19 عاما وسبب في نزول الجنين من زوجته الثانية.

وطوال المسلسل يبحث جعفر العمدة عن بلال شامة والذي اختطف نجله بعد ولادته مباشرة كي يعرف مكان ولده ويعرف من الشخص الذي غدر به من بين المقربين منه.

وخلال لقائه التلفزيوني في برنامج مساء دي إم سي، أوضح الفنان أحمد داش أن شخصية سيف تشبه شخصيته الحقيقة حيث قال: "شخصية سيف في مسلسل جعفر العمدة تشبه كثيرا شخصيتي الحقيقية، والخلاف بين شخصيتي الحقيقية وبين شخصية سيف هو أن الأول شخص يتعامل مع الأشياء بطريقة طريفة وغير جدية، على عكس شخصية سيف في المسلسل الذي يأخذ كل شيء على عاتقه".

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

وبدأ عرض مسلسل جعفر العمدة تزامناً مع بداية شهر رمضان الكريم ويعرض حصريا على فضائية دي إم سي في الأوقات التالية: الساعة 10.15 والإعادة في : الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا، بينما يعرض على فضائية دي إم سي دراما في تمام الساعة 6:15 مساءً، والإعادة في الساعة 1:30 صباحاً.

ويشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم وهو من بطولة كل من  محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار