تركي آل الشيخ يتلقى هدية من عمرو دياب والأخير يرد: متكترش منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
تركي آل الشيخ يتلقى هدية من عمرو دياب والأخير يرد: متكترش منها

تلقى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترقيه السعودية، هدية من الفنان عمرو دياب بعد تعاونهما في أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية.

هدية من عمرو دياب إلى تركي آل الشيخ

ونشر المستشار تركي آل الشيخ صورة للهدية التي تلقتها من عمرو دياب وهي عبارة عن صندوق جلدي أخضر اللون مكتوب عليه من الخارج اسم تركي آل الشيخ إلى جانب مجموعة من العطور التي تحمل اسم عمرو دياب مع مجموعة بخور نادرة من نوع خشب العود وهو نوع من البخور غالية الثمن.

وكشفت الصور عن زجاجتي عطر، وكيس به خشب العود الذي يستخرج من أشجار العود ويشتهر استخدامه لتعطير الملابس لرائحته القوية التي تدوم طويلاً.

وعلق تركي آل الشيخ على الصورة قائلاً:"هدية غالية من أخي الفنان الكبير عمرو دياب.. شكراً أبو عبد الله"، ورد عليه عمرو دياب :"دي حاجة بسيطة يارب تعجبك يا بو ناصر ومتكترش منها بقى".

تركي آل الشيخ يتلقى هدية من عمرو دياب والأخير يرد: متكترش منها

يذكر أن عمرو دياب غنى العديد من الكلمات التي كتبها تركي آل شيخ وتجمعهما علاقة صداقة، ومن بين الأغاني: "هدد"، "مقدرش عالنسيان"، "أجمل عيون"، "يا ساحر"، "كل حياتي"، "محسود".

رقصة غريبة لعمرو دياب تفجر الضحك

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منذ أيام للفنان عمرو دياب، تسبب في إثارة موجة من السخرية ضده، حيث قام، النجم المصري بمجموعة حركات راقصة غريبة.

وظهر عمرو دياب في مقطع الفيديو الذي انتشر له من حفل مهرجان جرش الأردني، وهو يقوم بحركات رقص بطريقة غرية، تسببت في موجة كوميديا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداول جهور الهضبة مقطع الفيديو معلقين عليه بطريقة ساخرة، وما زاد من السخرية ليس فق ط الحركات الراقصة، وإنما إطالة دياب، والذي ظهر مرتداً بنطال وعليه ""فانلة حمالات.

ومن بين التعليقات التي دونها الجمهور: "بعيدا عن الرقصة عشان هى مرتبطة بالاغنية دى بس ايه اللى هو لابسه ده"، "يا اخي شوف الفرق بين واحد زي كاظم و وقفته على المسرح و واحد زي الاخ ابو فانله ده"، "للأسف.. في حين العالم كله بيحتفي بالـ moon walk بتاعت مايكل جاكسون.. رقص المكاركة walk بتاعت عمرو دياب ما اخدتش حقها ابدا"،"اول اعلانات قوطونيل فى التسعينات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار