تعرّف على شاشات إل جي QNED MiniLED العملاقة الأمثل للترفيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
تعرّف على شاشات إل جي QNED MiniLED العملاقة الأمثل للترفيه

من منا لا يستمتع بمشاهدة فيلم في دور السينما؟ حيث يرى أمامه شاشة ضخمة تعرض له أجمل المشاهد بألوان بديعة، ويحيطه نظام صوت رائع يدفق علينا بمشاعر الإثارة، سطوع الألوان بالإضافة إلى شدتها تضرب عينيك مع كل مشهد خلاب. 

أو قد تكون من محبي ألعاب الفيديو، حيث تستمع في وقتك فراغك بألعاب الفيديو لوحدك أو مع العائلة والأصدقاء، وتهتم فعلاً بمدى جودة الصورة المنعكسة على شاشة التلفاز. سواء كنت من محبي فيلم أو محبي الألعاب، شاشات إل جي QNED Mini Led تشكل خياراً رائعاً لأفضل تجربة تستطيع الحصول عليها وأنت في منزلك. 

تصميم أنيق يبدو كلوحة فنية 

تصميم شاشات إل جي QNED Mini Led أنيق جداً، حيث تبدو رائعة عندما تعلق على الحائط الخاص بك، وتأتي بأحجام مختلفة مثل 75 بوصة 4K أو 8K أو حجم 86 بوصة 8K. 

تتمتع شاشات إل جي بزوايا رفيعة وتصميم مدروس لا يؤثر على شاشة العرض نفسها، ولحجمها الكبير وروعة العرض عليها، تجعلك تشعر وكأنها قطعة فنية مُعلقة على جدران منزلك. 

LG QNED MINI LED

شاشات تتميز بأفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي لمشاهدة ذكية 

تتميز شاشات إل جي QNED Mini Led بوجود شريحة ذكاء اصطناعي بمعالج α9 Gen4 AI Processor 8K أو α9 Gen4 AI Processor 4k، تعمل خوارزمياتها وقواعد بياناتها على ضبط جودة الصور المعروضة والصوت تلقائياً على حسب المحتوى المعروض على شاشتك، من خلال تحسين الضوضاء، وجودة الصوت، حيث تضم قاعدة البيانات أكثر من 17 مليون نقطة من البيانات الصوتية، لتحصل على صورة مذهلة وصوت نقي وتجربة أفضل أثناء مشاهدتك الأفلام والمسلسلات أو التمتع بألعاب الفيديو. 

يمكنك من خلال استخدام تطبيق LG ThinQ، التحكم بشاشتك من خلال التكلم مع الشاشة فحسب، حيث يوجد فيها تقنية التعرف على الصوت. 

lg qned

عهد جديد من الشاشات مع تقنيات حديثة 

تجمع شاشات إل جي QNED Mini Led تقنية الجمع بين تقنيتي NanoCell Plus و Quantum Dot لصورة أفضل وألوان مميزة عن تلك التي تقدمها التقنيات في الشاشات الاعتيادية، حيث تعطيك تجربة عرض أفضل وألوان وتفاصيل صغيرة بوضوح أكبر وسطوع أعلى لا يمكن لشاشات العادية أن تصل إلى مثلها، فهي متفوقة جداً على التقنيات التقليدية.

تعرّف على شاشات إل جي QNED MiniLED العملاقة الأمثل للترفيه

عرض الألوان بنسبة 100٪ من زوايا مختلفة  

توفر شاشة LG QNED MiniLED نسبة عرض ألوان تصل إلى 100% وقد تم اعتمادها من قِبل Intertek ، مما يعني أن التلفزيون يمكنه الاحتفاظ بنسبة 100٪ من طيف DCI-P3 عبر مساحة الألوان ثلاثية الأبعاد التي تغطي نطاق التلفزيون، لذلك حتى لو كنت تعرض شيئًا ما داكناً، ستظل الألوان حيوية وظاهرة بوضوح. 

تعرّف على شاشات إل جي QNED MiniLED العملاقة الأمثل للترفيه

الشاشة الأمثل لكافة وسائل الترفيه 

الشاشة الأفضل لألعاب الفيديو 

هل أنت من محبي ألعاب الفيديو؟ أو من محبي الرياضات الإلكترونية؟ تقدم شاشات LG QNED MiniLED مجموعة من المميزات التي تجعلها من أفضل الشاشات المتوفرة بالأسواق لك. 

  • حجمها المذهل سيجعل اللعب أكثر إثارة ومتعة. 
  • يمكنك تحسين إعدادات عرض الصور وإعدادات الصوت ألعاب ال FPS و RTS و RPG   كما توجد تقنيات VRR و AMD FreeSync ™ في شاشات إل جي QNED MiniLED 4K ، مما يضمن عرض الألعاب بشكل أوضح وسلسل مع معدلات تأخير أقل.  
  • وجود لوحة رئيسية للتحكم باللعبة حيث يمكنك تغيير إعدادات عرض اللعبة أثناء اللعب بسهولة. 
  • الحد من ضبابية الحركة والظلال حيث تدعم شاشات إل جي LG QNED MiniLED تقنيات DolbyHDR ل 4k 120 HZ ، وتلبي VRR ALLM و eARC أفضل وأحدث مواصفات HDMI 2.1 لعرض سلس. 
  • تعاقدت إل جي مع أكبر الأسماء في مجال ألعاب الفيديو، مثل Microsoft X XBOX لضمان وضع أفضل تجربة بين يديك.

تعرّف على شاشات إل جي QNED MiniLED العملاقة الأمثل للترفيه

عرض سينمائي مذهل لرياضتك المُفضلة 

من الذي لا يشعر بالحماسة الشديدة عندما يشاهد فريقه المفضل يسجل هدفاً تاريخياً؟ ومع شاشات LG QNED MiniLED، ستتغير تجربتك في مشاهدة المباريات الرياضية إلى الأبد. 

  • ستشعر وكأنك تشاهد المباراة أمامك بشكل واقعي، حيث يمكنك رؤية كل التفاصيل الصغيرة والمميزة. 
  • تناسق مبهر ومثالي للألوان. 
  • باستخدام البلوتوث يمكنك شبك أفضل الأنظمة الصوتية لجعل تجربتك مميزة. 
  • تقنية التنبيهات الخاصة بالرياضة لتكون مطلعاً على أحدث الأخبار الرياضية والمستجدات.  

تعرّف على شاشات إل جي QNED MiniLED العملاقة الأمثل للترفيه

ستجلب هذه الشاشات المُدهشة من إل جي المتعة إلى حياتك، بدءأً من الألعاب إلى مشاهدة الرياضة ومشاهدة الأفلام ، وحتى تصميمها المدروس جيدًا ، كل ما في شاشات LG QNED MiniLED يصرخ أناقة ومثالية. 

احصل على شاشة LG QNED MiniLED اليوم، وقم بزيارة الموقع الرئيسي لشركة إل جي الإمارات للحصول على المزيد من المنتجات المُذهلة والمميزة التي تجلب السعادة والراحة لحياتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار