زوج دكتورة خلود يفاجئها بسيارة فخمة هدية لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود تكشف تفاصيل نجاه طفلتها من الغرق: أمين أنقذها
رد راقي من الدكتورة خلود على مشهورة وصفتها بـ أم قلب أسود
الدكتورة خلود تحتفل بميلاد ابنتها بالرقص مع خادماتها

فاجأ زوج دكتورة خلود، أمين الغباشي بهدية سيارة دفع رباعي بمناسبة القرقيعان الذي يتم الاحتفال به في منتصف شهر رمضان بدول الخليج.

زوج الدكتورة خلود يفاجئها بسيارة فخمة

وشاركت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، أثناء ذهابها لشراء بعض الأغراض لكنها فوجئت بهدية زوجها أمين الغباشي.

وأبدت دكتورة خلود فرحتها بالسيارة الجديدة موجهة الشكر لزوجها قائلة:" وايد حلوة وأيد، ما تقصر يا لورد تعيش وتجيب لي".

وكشف مودل أمين سبب هديته إلى زوجته دكتورة خلود، مشيراً إلى أنها كسرت له سيارته كثيراً وتسببت في تغيره الإطارات أربعة أو خمس مرات، لكنها دافعت عن نفسها بأن سوء الطرق هو السبب، قائلة:"الشوارع مو ذنبي، كل يوم يقول لي أنتي طايحة برصيف أقوله أنا مو أنا".

وأثنت الدكتورة خلود على اختيار زوجها لنوع السيارة مؤكدة أن شوارع الكويت بحاجة إلى سيارة "جيب" قوية لتكون مناسبة لها. وظهرت خلود وهي تتسلم السيارة وعقودها ومستندات التعريف بها، وإمكاناتها وقيادتها من الشخص المسؤول.

دكتورة خلود تكشف أعلى أجر لها في الإعلانات

وكشفت دكتورة خلود عن قيمة أعلى عقد إعلاني حصلت عليه، لتصدم الجمهور برقم غير متوقع تم اقتسامه بينها وبين زوجها، حيث وصلت قيمة العقد إلى 120 ديناراً كويتياً.

وقالت دكتورة خلود رداً على سؤال خلال لقاء تلفازي جمعها مع زوجها أمين إن الإعلان كان لشركة كبرى وإن قيمة العقود تختلف بحسب التعاقد هل هو سلسلة إعلانات لمدة طويلة أم إعلان واحد.

وخلال لقائها مع برنامج وياكم، ردت دكتورة خلود على الانتقادات التي وجهت لها بعد خضوعها لعملية تجميل الأنف، فرداً على أحد المتابعين كتب: "مابقينا نتعرف عليها غير من وتها معقول تغيرت دكتورة خلود لهذه الدرجة؟" قالت الفاشنيستا الكويتية: "حقهم حبايبي بعد العملية صار الفم مشدود لأعلى لإن الخشم كان مشدود جداً، والوجه منتفخ، فطبيعي إنهم يلاحظون تغيير كبير".

وكانت دكتورة خلود كانت قد أوضحت أسباب خضوعها لعملية تجميل في رد على متابعة لها قالت فيه: "عاد تدرين انا كانوا دايما الناس يقولولي شکلج اكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام امين يقولوله شكلها اكبر منك بس طبعا انا ما انحرج كله شاقه الحلج واضحك”.

وأضافت الفاشنيستا الكويتية: "بعدين فكرت قلت ليش يقولون لي جذي .. بيني وبين نفسي قلت اكيد في شغلات مخليتني اكبر من عمري وعرفت شنو.. اول شي اهو وزني.. ثاني شي طريقة مكياجي.. ثالث شي البسي .. وضعف عدلت مكياجي وحاولت اغير ستايلي باللبس.. و اهتم بنفسي اكثر .. الحين الناس يقولولي ماشاء الله  صغرتي 10 سنين وتغيرتي صرتي حلوه".