الدكتورة خلود تنتقد شكلها بالفلتر وترفض وصفها بالغرور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
الدكتورة خلود تنتقد شكلها بالفلتر وترفض وصفها بالغرور

علقت مشهورة سناب شات الدكتورة خلود، على طبيعة ملامحها بدون فلتر مقارنة بملامحها أثناء التصوير واستخدام الفلاتر وغيرها من الأمور التي تتم عبر الهاتف، مؤكدة أنها أجمل بكثير على أرض الواقع.

الدكتورة خلود بدون فلتر

قالت الدكتورة خلود إن كثيرين من المقربين منها، يخبرونها أن ملامح وجهها بالكاميرا المستخدمة من هاتفها بعيدة تماما عن ملامحها الحقيقية، رافضة وصفها بالغرور بسبب هذا الكلام.

وأضافت خلود في الفيديو الذي تداولته عدد من الصفحات: "وجهي هنا كبير وفيه خدود وبراطم وأنا بالصدق مو كده، أنا بالصدق أكيت وأنعم شوي".

شاهدوا فيديو الدكتورة خلود

وتفاعل الجمهور مع فيديو الدكتورة خلود وحديثها عن ملامحها بدون فلتر وجمالها الطبيعي، ووجه لها البعض انتقادات بسبب حديثها الذي رأوه مبالغا فيه، بينما تحدث البعض عن رؤيتهم لها على أرض الواقع فلم يجدوا اختلافا كبيرا في ملامحها.

وقال البعض: "هذي اللي مسوية فوق ألف عملية"؟ "شفتها في الواقع شكلها نفسه ما تغير شي"، "شيلي الفلاتر عشان نصدق".

بينما دعمها آخرون وقالوا: "تراها صادقة حتى أنا وجهي بالفلاتر وكاميرا الجوال ما يطلع حلو عكس المراية اطلع ملكة جمال"، "غالباً تكون الملامح بالحقيقة أفضل من التصوير ما قالت شي شفيكم قلبوا عليها"، "د. خلود مو مهم الشكل أسلوبك الراقي ومحبة الكل إلك سبحان الله إلها قبول"، "هي حلوة بس ناقصة ثقة بحالها بس مالومها من وين تجيب الثقة وبعض الناس عقولها ما هي طبيعية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار