رابح صقر يعلن تخليه عن أدوية الاكتئاب بعد تحسن حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 فبراير 2022
رابح صقر يعلن تخليه عن أدوية الاكتئاب بعد تحسن حالته الصحية

أعلن الفنان السعودي، رابح صقر، تخليه عن أدوية وعلاج الاكتئاب الذي بدأ فيه الفترة السابقة بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها، معلناً تحسن حالته.

رابح صقر يعلن تخليه عن أدوية الاكتئاب

وأوضح رابح صقر في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر عن سعادته لتحسن حالته الصحية وتعافيه موجهاً رسالة شكر للجمهور ومتابعيه للسؤال عن حالته الصحية خلال الفترة السابقة.

وتمنى رابح صقر ابتعاد من وصفهم بـ الناس السلبية عن حياته وحياة الجمهور، للتخلص من أجواء الكآبة.

وتابع قائلاً: "حبايبي الله يسعدكم أنا أقوى وأكبر فيكم يا أحلى جمهور واجد تغمروني بحبكم أنا الآن في وضع صحي أحسن ولله الحمد وتركت علاجات الاكتئاب طلعتوني من جو الكآبة الله يسعدكم أهم شيء الناس السلبية تبعد عني وعنكم وأحبكم".

رابح صقر يخضع لجراحة في القلب

وكان الفنان رابح صقر عكشف منذ فترة عن تطورات حالته الصحية وذلك بعد خضوعه لجراحة دقيقة في القلب ليعلن استعداده لعملية جراحية جديدة مطالباً من جمهوره الدعاء.

ونشر رابح صقر تغريدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، كشف فيها تطورات الحالة الصحية له ووجه رسالة شكر لجمهوره ومحبيه تفاعل معها متابعوه.

وخلال الأيام الماضية سيطرت حالة من القلق على محبي النجم السعودي رابح صقر وذلك بعد إعلان استعداده للخضوع لجراحة دقيقة في القلب معتذراً عن كل التزاماته خلال الفترة المقبلة.

ونشر رابح صقر تغريدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي، تويتر، أعلن فيها أنه سيقوم بتركيب قسطرة في القلب معلقاً: "جمهوري الحبيب.. أعتذر عن الحفلات العامة خلال هذه الفترة وذلك لإجرائي عملية قسطرة في القلب تكللت بالنجاح ولله الحمد شكرًا لكل من سأل عني ولا تنسوني من دعائكم الله لا يوريكم مكروه في من تحبون، أحبكم مشتاق لكم".

وطالب رابح صقر من جمهوره الدعاء، واعتذر عن التزاماته كافة خلال الفترة المقبلة والحفلات العامة التي كان قد ارتبط بها، وبمجرد نشر تغريدته تفاعل معه نجوم الفن والجمهور، وكان من أوائل المتفاعلين معه النجمتين أحلام وأنغام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار