توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 3 الى الخميس 9 كانون الثاني 2014

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يناير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 3 الى الخميس 9 كانون الثاني 2014
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي منمن الجمعة 3 الى الخميس 9 كانون الثاني 2014

توقعات 2014 من أبرز علماء الفلك في العالم العربي

مواصفات برج الجدي
أكثر ما يلفتنا لدى مولود الجدي عدم تسرعه في الزواج، رغم حبه الكبير للعائلة واحترام روابطها وتقاليدها، الا أنه يفكر أولا بتحقيق ذاته على الصعيد العملي والمادي والوصول الى أهدافه دون مساعدة أحد، فقد يتخلى أو يتروى في حبه وعلاقته إن بدت طريق نجاحه طويلة أو غير واضحة. ومن الأسباب الأخرى، عدم شعوره بالاستقرار النفسي والعاطفي. فبعض مواليد الجدي يخفون توترهم الداخلي بحالة من الطيش والتسرع والسعي وراء المغامرات. من أهم صفاته أنه مثالي ومنظم جيد وقاس على نفسه في مختلف اتجاهات الحياة، أولها على صعيد العمل، إذ يصبو الى النجاح المميز والى المراكز الكبيرة، النفوذ والسلطة. يحترم القانون والواجبات والمسؤوليات الملقاة على عاتقه، يحاول العيش بسلام محب ومحبوب من الناس، لا يتوانى عن تقديم خدماته ومساعدته، طيب القلب، يضفي على أجوائه روحًا مرحة وهو صديق وفيّ. يحتاج الى من يهبه عاطفة عميقة وصادقة تسمح له بتكوين عائلة.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع


تسجل عطلة الاسبوع قمراً في برج الدلو فيزداد حيوية وحماسة هذا المولود الذي يتحلى بعزيمة قوية وإرادة صلبة لا تقهر من أجل بلوغ اهدافه بثبات ووعي، فتثمر جهودك الآيلة الى تصحيح وضع وتثبيت موقع فتأتي النتائج مشجعة جدا ولو اخترت بين اتجاهين وخيارين يدلك الحظ على القرار الصائب فتلتقط الفرص المالية خاصة وتؤدي مهارتك دورا في انجاح الاعمال فتحقق الانتصارات في مجال التجارة والترويج والاعلان والشأن العام اجتماعياً وسياسياً واقتصادياً.

الحمل
مهنياً: تستقبل الاسبوع بمعنويات متأرجحة وحنين إلى أوقات أفضل. قد تثير ضجة من دون سبب، أو تضخّم بعض المسائل الصغيرة، ترهق أعصابك وتضعف مناعتك. تتزاحم أسئلة كثيرة في رأسك، وتشعر أنك لا تلاقي التقدير الذي تستحق.
عاطفيا: يحمل هذا الاسبوع أحلاماً سعيدة ومناسبات ممتعة ولقاءات مع أشخاص مميزين أو إطراء وثناء وحبا وإعجابا. تتلقى خبراً جيداً أو زيارة مدهشة، وربما تقوم برحلة عاطفية أو تعيش أجواء رومنسية نادرة.

الثور
مهنياً: يشير هذا الاسبوع إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية، وتفتح أبواباً تبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب. دخلت دورة من الحظّ جيدة، تستطيع معها أن تبلور أفكارك وتحدث التغييرات التي حلمت بها.
عاطفياً: تخفي أمراً ما يتعلّق ربما بمشاعر خاصة أو بعلاقة سرّية لا تفصح عنها. تسكنك هواجس بالنسبة إلى ازدواجية تعيشها أو خيار بين اتجاهين ترى في كل واحد منهما أموراً تناسبك ولا تجدها في الآخر.

الجوزاء
مهنياً: تعمل هذا الاسبوع بلا هوادة، وتذهب في كل الاتجاهات ساعياً وراء إنجاز المهمات، سائلاً نفسك إذا كان كل هذا العمل يجدي نفعاً. إلا أنك تحقق النجاح وتنجز الأعمال بحماسة، وتلتزم بخططك ومشاريعك العملية.
عاطفياً: يعيش قلبك أجواء الفرح فتزهو بنفسك وتتوق إلى المشاركة بمناسبات ودعوات وأفراح. تذهب نظراتك في كل اتجاه وتبدو منشغلاً، متحمساً، متطلباً مع الحبيب أو ملاحقاً إياه، فارضاً نفسك وخياراتك. قد توضّح علاقة ما، وتضع النقاط على الحروف.

السرطان
مهنياً: تسيطر على الأوضاع، وتبذل جهوداً لتحسين أوضاعك، تتكلّل بالنجاح. تتحرّك في كل الاتجاهات وتبدو مستعجلاً، مليئاً بالحوافز، غير قادر على البقاء جامداً في مكانك. ما زال الحظّ يدعمك لكي تطوّر وضعك المهني.
عاطفياً: تشعر بمحبة الآخرين وحرصهم على حضورك في كل المناسبات، فتلتقي أشخاصاً كثرا يثيرون اهتمامك. إلاّ أنَ المجازفات تبدو كثيرة والمغامرات دقيقة، ما يثير بعض المخاوف والتردّد ، وقد تتشابك الأوضاع العاطفية مع بعض الأوضاع الصحيّة، التي تبرز كقضية أساسية.

الاسد

مهنياً: تواجه هذا الاسبوع تشبّثاً أو تململاً أو تقاعساً من قبل المتعاونين، ما يفقدك أعصابك في بعض الأحيان. تشعر بالعجز عن مواجهة هذه الأمور وتتصرّف بطريقة انفعالية. كذلك من الأجدى عدم التورّط بمشاكل جانبية أو في عملياتك التجارية مع الزبائن.
عاطفياً: تقطع مسافة كبيرة في الحب وتجد نفسك في موقع آخر، إلا أن العلاقات التي تنشأ الآن تبقى عابرة. قد تتسرّع وتخطئ في وصف مشاعرك ورغباتك. قد تتحمس لشخص جديد أو تشعر بالقلق.

العذراء

مهنياً: تعقد الاتفاقات وتسير باتجاه تنفيذ الأهداف واثقاً من نفسك، مقدّراً الظروف، واعياً للمعوقات. تسيطر على الأوضاع وتحالفك بعض الصدف، لكي تتقدم بطلب أو تقوم بمبادرة مهمّة تبدو واثقاً من نفسك، إلا أنك ترتاب لبعض التصرّفات وتسعى من أجل كشف بعض المناورات.
عاطفيا: تسيطر المودّة والتقارب على الأجواء التي تعد بالاتحاد ويتحدّث الفلك عن روابط عميقة وحبّ متين ولقاءات جدّية ونضج في التعاطي مع الشؤون العاطفية فتنثر الدفء وتقرّب القلوب.

الميزان

مهنياً: تطرق باب اسبوع مميّز، بأحداثه وحركته ومشاريعه المهنية وفرصه المالية كما الاجتماعية. تجتمع الكواكب في منزل المال، أي في القوس، وتتحدّث عن اهتمامات جديدة ولقاءات وعقود وأموال وأسفار. تتلقّف المعلومات الجديدة، وتبدو حاضراً لاستيعاب كل ما يحصل حولك.
عاطفياً: يهدد هذا الاسبوع بفترة دقيقة على الصعيد الشخصي، إلا أن بدايته تبدو مبتسمة لك، تعدك بأوقات رقيقة مع الزوج أو الشريك، أو بحبّ جديد قد يمشي خطواته الأولى. تشعر بالاستقرار وتتودد إلى من تحبّ.

العقرب

مهنياً: تطلّ على أسبوع من النجاح والتألق والأعمال المزدهرة ، حيث يتسارع النمط بشكل ملفت فتلاقي ثمار جهودك السابقة وتحسن أوضاعك المهنية والشخصية. تحقق بعض الأمنيات في العمل وتفرض شروطك بشكل مرض.
عاطفيا: تعيش أحلاماً سعيدة، تمتّن علاقتك بأحد المقربين أو تجد الحبيب. إذا كنت وحيداً تعطي أهمية أكبر لعلاقاتك الشخصية والحميمة وتبدو منسجماً في شتى الأمور مع الزوج. تجد حلولاً لمشاكل عاطفية طرحت في السابق وتبدو مشرقاً راضياً عن مصيرك.

القوس
مهنياً: إن الكواكب المجتمعة في برج الجدي تجعلك تراوح مكانك، وتشير إلى أسبوع هادئ يعفيك من المعاكسات الفلكية الكبيرة، لكنه لا يوفّر لك تسهيلات في العمل. تحتاج إلى بعض الهدوء ومراجعة الذات والتفكير بمستقبلك وترتيب الأوضاع.

عاطفياً: تسيطر الأجواء الراكدة على مختلف نواحي حياتك، وتتحدث عن همس وكلام خافت ولقاءات بعيدة عن الأضواء وحبّ آمن بدون مغامرات. قد تعيش فترة من الهدوء وتغيب عن الحبيب لسبب أو لآخر، أو تلازم وحدتك.

الجدي
مهنياً: ساير النمط أترك الأمور على سجيّتها، فقد تنال ما ترغب بدون إصرار من قبلك، وفي وقت لم تتوقعه. خرجت من فترة المراوحة واتجهت نحو أعمال قد تتزاحم وتتراكم، وإلى احتمال حصولك على مكافأة وتقدير من قبل المسؤولين.
عاطفيا: قد تكون هذه الفترة من أهم مراحل السنة على الصعيد العاطفي، يعلن هذا الشهر عن حبّ كبير يولد وأحداث كبيرة واختلاجات غير اعتيادية ولقاءات لا تنتسى. تسود العاطفة وتبدو الرغبات كبيرة، تلهث وراء الحبيب أو يلهث وراءك.

الدلو
مهنياً: تنطلق حرّاً وواثقاً من نفسك تبدو قدرتك على الإقناع هائلة، في أسبوع يحمل إليك الوعود ويجعلك قادراً على ترويج أية فكرة أو سلعة، وبيع كلّ ما تريد بدهاء وسلاسة نادرتين. يقف الحظ إلى جانبك ويزوّدك بطاقة لكي تؤمّن النجاح.
عاطفياً: تعيش أجواء الحبّ بحيث تنكبّ على قصة عاطفية مشوّقة، إذا كنت وحيداً، وتقارب مهم، إذا كنت مرتبطاً. تشعر الثقة بالنفس وتعود إلى موقع ابتعدت أو انفصلت عنه، تستعيد الأحلام الماضية وتلازم الحبيب في مشاريع خاصة بكما.

الحوت
مهنيا :يطرح هذا الاسبوع تحديات كثيرة تثير في نفسك الحماسة، وتدفعك إلى إعطاء البراهين عن قوّتك وقدرتك على الانتصار. التأثيرات الفلكية الايجابية تزوّدك بديناميكية غير اعتيادية وبأفكار عبقرية تجعلك تجد الحلول لكلّ المشاكل.
عاطفياً: ينذر الفلك ببعض المتاعب العاطفية حيث تبدو غير مطمئن إلى سير العلاقات وتعبّر عن عدم رضاك بأسلوب أو بآخر. قد تضطرّك الظروف إلى اتخاذ اتجاه جديد وطريقة مغايرة في تعاطيك مع الحبيب.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2014 بالفيديو: زواج إليسا ونجوى، دبي في الصدارة وعادل إمام في وعكة صحية

توقعات مايك فغالي 2014: خطر على أوباما، راغب ينتصر، هيفاء تتعرض لحادث والشحرورة صباح بخير

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار