توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 3 الى الخميس 9 تشرين الأول 2014

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 3 الى الخميس 9 تشرين الأول 2014
مواصفات برج الميزان
لا أحد مستعد للتعاون، أو لتقديم التنازلات أكثر من رجل الميزان. بالرغم من حبّه للمناقشة والجدل، إلاّ أنه يتجنب المواجهات الحامية وهو مقنع بصورة مذهلة وقادر على رؤية أي أمر، من مختلف وجوهه بشكل يتيح له تحقيق الفوز، في أي نقاش دون الحاجة الى الصراخ أو اعتماد الحدة، يتمتع بسحر كبير جداً يستغله مع دبلوماسيته، لإقناع الآخر بوجهة نظره. كسول بعض الشيء لا سيما في ما يتعلق بالنشاطات الترفيهية إذ لا يقوم بها إلا متى توفرت له الرفقة الجيدة.
 
أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
يسجل هذا الاسبوع حدثين فلكيين مهمين: الاول تراجع عطارد في الميزان يوم السبت 4 ويبقى متراجعاً حتى تاريخ 25 ما يولد بعض الضبابية والالتباس لكل من مواليد الحمل السرطان والجدي. أما الحدث الثاني فهو الخسوف الكلي في برج الحمل يوم السبت 8 الذي قد يولد ردات فعل شديدة ووضع مهني متوتر ومرهق لمواليد الحمل. إنّ الفلك يحذرك من نقاش وتوتر وربما تعيش حالة ذعر على وضع أو ظرف ما وتضطر الى اتخاذ موقف صعب. لذلك عليك البقاء على حذرك وعدم التسرع بالقرارات بل مسايرة التيار والتكيف مع الاجواء.
 
كذلك تسجل بداية الاسبوع انتقال القمر الى برج العقرب ليحالف الحظ جميع مواليد الابراج المائية ويمكن التحدث عن فترة من التحرّر تمر بها.
 
الحمل
مهنياً: تدخل أسبوعاً عاصفاً ومليئاً بالمشاكل والهموم، يتراجع عطارد في الميزان فيسود الالتباس والقلق والخوف من بعض الاوضاع المهنية والصحية كما أن الخسوف الكلي الحاصل في برجك يولد ردات فعل شديدة.
عاطفياً: في الحياة العاطفية، تحتاج الى الكثير من الصدق وتقديم التنازلات أو تضطر إلى الانعزال قليلاً والابتعاد عن الصخب، خصوصاً أن حياتك العاطفية قد تعرف بعض الاهتزاز. سوف تحتاج الى الكثير من الرعاية والاهتمام وأيضاً الى ساعات طويلة من السكينة والتأمل.
 
الثور
مهنياً: حظ وحبّ يفتتحان الأسبوع، تبدو في أحسن حالاتك في هذا الاسبوع الواعد، فتتمتع بحيوية ممتازة لا بل ملفتة، رغم بعض الضغوطات والقلق الذي قد يتسبب بها تراجع عطارد والخسوف الذي يعرض خططك للتأجيل.
عاطفياً: صداقات جديدة وحياة اجتماعية صاخبة تتضاعف النشاطات الاجتماعية، وتبدو الاتصالات ممتعة لا بل محفزة جداً. بالرغم من الخسوف الذي قد يطال صحة الشريك أو أحد الاولاد، تناغم في العواطف تكتسب أنت جاذبية كبيرة، فتجد حلولاً لبعض المشاكل الشخصية.
 
الجوزاء
مهنياً: بالرغم من معاكسة المريخ لبرجك والخسوف الذي يدعوك الى التروي والانتباه والحذر، يكون المناخ الفلكي إلى تحسن، فتعوض عن الوقت الضائع، وتعلق الآمال على جديد قد يجعلك ملتزماً أكثر من السابق.
عاطفياً: تنعم بأجواء جيدة وتستعيد روحك المرحة وحبك الواسع للحياة، فتنعم بعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، وإذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق.
 
السرطان
مهنياً: قد يكون الأسبوع حافلاً بالمستجدات والأحداث التي تناسبك لكي تحقق بعض المشاريع والأمنيات. بالرغم من تراجع عطارد والخسوف الكلي في الحمل الذي يفقدك الشجاعة والإرادة على العمل، تبذل جهوداً مضاعفة.
عاطفياً: في زمن الخسوف ووجود الزهرة في الميزان، يتعكر مزاجك العاطفي وتكون عرضة لبعض النزاعات والخلافات والاحزان. قد تصطدم بأحد الاحباء وتعيش أوهاماً لا تمتّ للحقيقة بصلة وعواطف مربكة وتفكير مشوّش وقلب غير مطمئن وتتردد أمام مشروع عاطفي جديد مهما كانت الاغراءات.
 
الأسد
مهنياً: دورة حظ ايجابية ومميزة تستعيد النشاط والحيوية والثقة بالمستقبل. لكن في ظل الخسوف الكلي في برج الحمل الذي يتحدث عن تغييرات مفاجئة لصالحك تتعلق بعمل أو قرار أو تنجح مساعيك وتتحقق أحلامك، وقد تتلقى بعض الأرباح وتبدو سعيداً بما يحصل.
عاطفياً: وجود الزهرة في الميزان يضفي على حياتك العاطفية إشراقا وجاذبية وتبدو ميالاً أكثر إلى الحياة العائلية والسكون والطمأنينة، إلى جانب أفراد عائلتك. تتقن لعبة الحب أو تكاد تكون أفضل من يتقنها.
 
العذراء
مهنياً: يبدأ هذا الاسبوع كوكبك الحاكم عطارد بالتراجع ويتسبب بسوء تفاهم أو سوء نية، أضف الى ذلك الخسوف في برج الحمل الذي يقلب المقاييس ويتحدث عن حالة من التوتر أو يعرضك لبعض المعاكسات السرقة والاحتيال.
عاطفياً: يعاكسك كوكب الزهرة ويجعل حياتك الشخصية معرضة للاهتزازات فتعيش ضغطاً كبيراً ومخاطر تحيط بالعلاقة الزوجية أو العاطفية، فتتطوّر الأحداث بشكل سلبي تطرح على نفسك أسئلة كثيرة ويكون لديك غير محفّز وسبب لاعادة حساباتك.
 
الميزان
مهنياً: كل شيء يحصل بسرعة البرق بالرغم من الخسوف الحاصل الذي قد يولد ردود فعل عنيفة في شراكة شخصية أم مهنية، فلا تضيع وقتك بطرح الأسئلة والمناورة أو تأجيل المبادرات، لأن هذا الاسبوع يتطلب منك الحركة السريعة.
عاطفياً: وجود كوكب الحب الزهرة في برجك يوفر لك الهناء والسعادة والحب والشغف والحنان. يشير إلى علاقة جديدة، إذا كنت خالياً. حضّر نفسك لحبّ عاصف يهبّ في قلبك. لكن عليك التنبه من الخسوف الكلي الذي يدعوك الى التروي.
 
العقرب
مهنياً: أسبوع الأحداث والمفاجآت السعيدة، الجو إيجابي ومثمر، تستفيد من علاقات مزدهرة تحقق لك اتصالات ومبادلات ناجحة بالرغم من تراجع عطارد والخسوف الكلي الذي يؤثر سلبا على حيويتك ويتحدث عن بعض التأجيل.
عاطفياً: تسكنك هواجس وشكوك أو تضطر للابتعاد عن الحبيب، فلا تتردد بتلطيف الاجواء فقد يؤثر الركود والهدوء سلباً على استقرار العلاقة. احذر من الفوضى والفتور والكلام المبهم الذي يولد التباسات، سارع الى إعادة الامور الى مجاريها الطبيعية والى تصحيح العلاقات التي تخلخلت.
 
القوس
مهنياً: وجود القمر في الحوت يثير التحديات تراجع عطارد يثير بعض سوء التفاهم مع المحيط لكن ابتداء من يوم الاربعاء مع انتقال القمر الى الحمل والخسوف الحاصل في الحمل يحمل اليك فرصة ذهبية لن تنساها فتكون انطلاقة صاروخية وتقود اعمالك بمهارة استثنائية.
عاطفياً: تسكن كواكب حليفة لك ومتناغمة مع المريخ في برجك ما يزيد سحرك ويحمل اليك الدعم والارشاد والفرص المناسبة، فتبدو الحياة العاطفية أكثر غنى ورونقاً ولا تنس أنك تمر بفترة رائعة على الصعيد العاطفي.
 
الجدي
مهنياً: أسبوع دقيق يتطلب منك الحكمة تفرض عليك شروط كثيرة، ويدعوك الفلك إلى الاهتمام بسلامتك وصحتك وعدم المبالغة في توظيف طاقاتك، يبدأ عطارد بالتراجع في الميزان ما قد يعرضك الى الالتباس.
عاطفيًّا: هناك قلق على جميع الجبهات، فوجود الزهرة في الميزان يشوّش عليك الاجواء ويجعلك تعيش حالة من الانكماش والارتباك. تحتاج الى برودة أعصاب لمواكبة الاحداث وتجاوزها بسلام، ما يتوجب عليك تسهيل الامور والتخلص من العقد.
 
الدلو
مهنياً: أسبوع واعد مهنياً يحمل إليك آمالاً كثيرة وتطورات وترقيات وفرصاً مميزة. إنه الوقت المناسب لكي تتخذ مبادرات على صعيد مهنتك، تتوسع الآفاق وتحررك من قيود طالما كبلتك في السابق، فتنتقل إلى فترة تستطيع خلالها أن تفرض شروطك بارتياح.
عاطفياً: الوضع العاطفي ممتاز وواعد، إذ تلتقي الشمس والزهرة في الميزان فتخوض تجربة فريدة وتستعيد ثقتك بالنفس وتمارس سحرك وتستقطب الاعجاب كما تتوفر ظروف جيدة، للعازبين لكي يعرفوا أوقاتاً من الرومنسية.
 
الحوت
مهنياً: الحظ يبتسم لك، وجود القمر في برجك يوفر لك حظاً سعيداً، وإشراقة مميزة. تستقر أوضاعك وتسترجع طمأنينتك، فتتحرر من بعض القيود التي كانت تحاصر تحركاتك والرغبات. قد تعرف أرباحاً كثيرة وتستثمر في مجالات واعدة.
عاطفياً: يسكنك هاجس من التناقضات هذا الاسبوع وتأرجح العواطف. قد تثار شكوك وتتسبب في أزمة في بعض الأحيان. تضجر وترى الوقت طويلاً وتأخذك التخيلات والاوهام بعيداً فتعيش حالة من اللااستقرار مع الشريك. يعيش العازبون مغامرات متعددة تبدأ وتنتهي بلمحة بصر.
 
 
أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.
 
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 3 الى الخميس 9 تشرين الأول 2014
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار