شاكيرا تنهار بالبكاء في أحد الشوارع بعد مكالمة هاتفية

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
شاكيرا تنهار بالبكاء في أحد الشوارع بعد مكالمة هاتفية

أثارت الفنانة العاليمة شاكيرا موجة من التعاطف معها بعد أن كشفت تقارير صحفية عن مشاهدتها في شارع عام وهي تبكي لمرورها بأيام صعبة مع أطفالها قبل التوصل لاتفاق نهائي بشأن الطلاق مع لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه

شاكيرا تبكي في أحد الشوارع

وبحسب الاتفاق بين الطرفين، من المقرر أن تعود المغنية الكولومبية إلى ميامي مع أطفالها، لكنها لم تستطع تمالك نفسها فيما يبدو بعد ذلك وظهرت باكية في مكان عام.

وذكرت الصحف أن شاكيرا ظهرت برفقة أصدقائها وهي ترتدي بدلة رياضية ودون أي مساحيق تجميل وهي تتحدث في الهاتف وبدت متوترة ومشتتة الانتباه.

وبحسب حديث أصدقائها، بدأت شاكيرا في البكاء بعد إغلاق الهاتف وهي تتمتم قائلة: "لقد كان سيئا وصاحب وجه سيئ".

وكان العديد من المارة قد شاهدوا شاكيرا على هذه الحالة، وتجنبوا التقاط الصور معها أو إزعاجها، إذ قال عدد منهم لاحقا إنه "لا أحد أراد إزعاجها وهي على تلك الحالة".

وخلال الفترة القادمة من المقرر أن تبدأ شاكيرا مرحلة جديدة من حياتها بالانتقال إلى ميامي الأمريكية برفقة  أطفالها ومواصلة مسيرتها الفنية.

ومن المقرر أن يبيع الثنائي بيكيه وشاكيرا منزلهما في برشلونة وتقاسم مبلغ البيع وذلك بعد أن تم الاتفاق على أن يقضي الأطفال 10 أيام كل شهر مع بيكيه وباقي الأيام معها.

شاكيرا تعتذر عن كأس العالم لأسباب شخصية

يذكر أن الفنانة الكولومبية كانت قد أعلنت في وقت سابق انسحابها رسميا من إحيائها حفلا في كأس العالم في قطر، وقد عزت ذلك لـ"أسباب شخصية".

تداولت أنباء في الآونة الأخيرة بشأن تراجع الكولومبية شاكيرا عن إحياء حفل افتتاح كأس العالم في قطر في اللحظات الأخيرة، وأكد موقع مترو البريطاني أن شاكيرا لم تقم بعمل بروفات أداء لحفل الافتتاح حتى الآن ولم ترد على شائعات انسحابها.

وعلى الرغم من عدم التأكيد على انسحاب شاكيرا إلا أنها تعرضت لموجة حادة من الانتقادات بعد  شائعات انسحابها لأسباب شخصية، كذلك ظهرت أخبار أخرى تفيد أن شاكيرا لم عرضه عليها من البداية المشاركة في حفل افتتاح كأس العالم.

وتحدث مصدر مقرب من شاكيرا لصحيفة مترو البريطانية وقال أن أخبار انسحاب شاكيرا شائعات كاذبة وأنها خرجت من أحد منظمي حفل الافتتاح لأنهم أنشأوا قائمة بالنجوم الذين يرغبون في رؤية أدائهم وليست القائمة الفعلية للنجوم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار