هند القحطاني تنهار من البكاء بسبب والدتها: لا أستطيع رؤيتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
هند القحطاني تنهار من البكاء بسبب والدتها: لا أستطيع رؤيتها

دخلت مشهورة مواقع التواصل السعودية، هند القحطاني، في موجة من البكاء بسبب شوقها إلى والدتها التي لم تراها منذ سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

هند القحطاني تبكي بسبب والدتها

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تتحدث فيه عن شوقها إلى والدتها مشيرة إلى أنها ورثت منها كافة ملامحها.

وظهرت هند القحطاني تبكي لأن والدتها ليست بجانبها في يوم عيد الأم، قائلة: "ما أخفيكم، تذكرت أمي، اشتقت لها".

ووجهت هند القحطاني رسالة إلى والدتها عبر الفيديو طالبتها فيها بأن تأتي إليها لأنها تعلم أنها لا تستطيع العودة إلى السعودية خوفاً من المشاكل التي يمكن أن تحدث من أسرتها كما وضحت من قبل.

وقالت هند القحطاني مخاطبة والدتها: "أمي تعالي، اشتقت لك، أنتي عارفة إني ما أقدر أجيك، تعالي أبغى أحضنك".

ونشرت مشهورة سناب شات السعودية، الفيديو على مقطع من أغنية شيرين عبد الوهاب، هي الدنيا، عن الأم، مؤكدة أنها تحمل نفس ملامح والدتها والأكثر شبهاً بين اخوتها لها.

وتابعت: "فعلا ملامحي نفس ملامح أمي، أنا أشبهها نسخة منها أنا الوحيدة اللي أشبه أمي نسخة منها، الله لا يحرمني منك يا أمي.

هند القحطاني والعودة إلى السعودية

يذكر أن هند القحطاني لم ترى والدتها منذ أن تركت السعودية، والتي أوضحت من قبل أن عودتها قد لا تكون سارة لأنه ستحمل تداعيات تدخل في إطار المصائب.

ورداً على سؤال وجه لها من أحد المتابعين عبر سناب شات حول موعد عودتها إلى بلدها خلال الفترة القادمة، اوضحت أنها غير قادرة على العودة للسعودية الآن لأن أفراد عائلتها اجتمعوا على الاقتصاص منها بسبب تحررها من العادات والتقاليد.

وعلقت هند القحطاني قائلة: "ما أقدر حالياً ولا في المستقبل القريب، عشان زي ما قلت لكم الذكور في العائلة.، قد أجمعوا أمرهم يسوون لي مصيبة.. احتمال صل لشيء كبير، ما أقدر أقول أكثر من كذا، إنتوا فهمتو".

ولفتت إلى أن تبعات العودة يمكن أن تصل إلى حرمانها من أطفالها، قائلة: "وأقلها أقلها.. أخف الضررين يأخذون عيالي مني.. لامحالة بـ يأخذون عيالي".

وكانت هند القحطاني قد كشفت من قبل تشدد أسرتها بعد أن نشرت صورة لها بالعباءة قبل 5 سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار