جود عزيز تنهار من البكاء وطلال باسم يحاول مواساتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022
جود عزيز تنهار من البكاء وطلال باسم يحاول مواساتها

بكت الفنانة الشابة، جود عزيز، أثناء حديثها عن أهلها الراحلين، وجدها وجدتها، ولم تتمالك دموعها على الهواء خلال لقاء تلفزيوني لها، إلا أن خطيبها طلال باسم حاول مواساتها لتكون أفضل.

جود عزيز تبكي على الهواء

وعبرت جود عزيز، في لقاء مع الإعلامية نجاح المساعيد في برنامج هلا بيك، عن حزنها وافتقادها الشديد لهما خاصة أنها كانت متعلقة بهما بشدة.

وأوضحت جود عزيز أن أكثر ما تفتقده بهما هو عدم سماحهما لأحد أن يضايقها، أو يسبب لها شعور بالألم، موضحة أن تلك هي الذكرى الأجمل التي تتذكرهم بها دائماً

ولفتت جود عزيز أن لحظة رحيلهما كانت نقطة تحول بالنسبة لها، معلقة: ":" أنا كنت متعلقة فيهم وكانت لحظة أقدر أقول بأنها كسرتني".

وحاول الفنان طلال باسم، خطيب جود عزيز، مواساتها والدعاء لهما بالرحمة، موجهاً حديثة إليها بأنهما من المؤكد فخوران بها وبنجاحاتها وأعمالها الفنية وما حققته في حياتها حتى الآن. وقال طلال باسم موجهاً حديثه إليها: "رحمة الله عليهم، أكيد مبسوطين بنجاحاتك، الله يرحمهم".

طلال باسم وجود عزيز يرويان أسرار علاقتهما

وروى الثنائي جود عزيز وطلال باسم بداية تعارفهما وقصة حبهما التي توجت بالخطوبة، والتي بدأت في دبي.

وقالت جود عزيز إن القصة بدأت في دبي، ذلك فهي مدينة لها مكانة خاصة لديها لأنها تعرفت على أشخاص فيها غيروا مجرى حياتها للأفضل.

وتابعت: "صارت دبي عندي مكان غير لي مكان للأفضل، وطبعاً أقصد بالناس طلال، ومررت بتجارب صعبة أصقلت شخصيتي، بالإضافة إلى الخبرة التي اكتسبتها في مجال عملي".

وتحدث الثنائي عن بدايتهما الفنية، حيث لفتت جود عزيز إلى أنها بدأت العمل الفني من المسرح ومع ذلك لم تكمل فيه، موضحة أن  البداية جاءت بعد ترشيحها لمسرحية من خلال صديق والدها، ولفتت إلى أنها قدمت خلال تلك المسرحية خلالها شخصية سيدة مصرية، وفاجأت الجميع بإتقانها للدور

ومن جهته أوضح طلال باسم أنه بدأ التمثيل منذ طفولته في مسرح الطفل، وقال إن والده الفنان باسم عبد الأمير لم يكن سبباً في دخوله مجال الفن ولكن دخل التمثيل بالصدفة.

وحول دور والده وعلاقته بدخوله للمجال الفني، قال طلال باسم أن والده لم يساعده ولا يحصل على النصائح الفنية منه خاصة أن والده يرفض ذلك ويوقول له دائماً: "ليس الفتي من قال كان أبي.. الفتي ما يقول هذا أنا”، ويريده أن يجرب بنفسه ويتعلم من تجاربه ويخطو خطواته في التمثيل بمفرده مثلما فعل هو أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار