حسن شاكوش ينفصل عن خطيبته وتلميح والدها يثير الجدل حول سبب فسخ الخطوبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
حسن شاكوش ينفصل عن خطيبته بعد أسابيع من الخطوبة ووالدها يواسيها برسالة

انفصل فنان المهرجانات حسن شاكوش عن خطيبته بعد حوالي 3 أسابيع فقط من إعلان ارتباطهما رسمياً، ليخرج والدها برسالة يطلب من خلالها أن تسامحه.


انفصال حسن شاكوش عن خطيبته

أُعلن عن انفصال حسن شاكوش وخطيبته بعد مرور حوالي 3 أسابيع من حفل خطوبتهما، ورفضا الثنائي أن يكشفا سبب الانفصال وما وقع بنيهما تحديداً لينهي الارتباط بهذه السرعة، إلا أن والدها لفت الأنظار بقوة بخروجه بمنشور طلب فيه أن تسامحه على انهاء ارتباطها مع خطيبها دون أن يمنحها المزيد من الوقت للتفكير.

والد خطيبة حسن شاكوش يعلن انفصالهما
ونشر والد خطيبة حسن شاكوش صورة تجمعه بابنته وعلق عليها: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت فى أولها وسامحينى يا حبيبتى إنى مش اديتك فرصة انك تاخدى وقتك وتفكرى وقررت فسخ خطوبتك.. واللى جاى إن شاء الله أحسن وربنا يختارلك الصالح".

خطوبة حسن شاكوش

وكان حسن شاكوش احتفل بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، ليتم تداول صور وفيديو من جلسة التصوير التي خضعا لها العروسان، مع لقطات من رقصهما وسط الأهل.

خطوبة حسن شاكوش

خطوبة حسن شاكوش تم تداول صور ولقطات عدة من أجوائها، بداية من استعراض ديكور الحفل الذي أقيم في منزل العريس، إلى جانب جلسة التصوير التي خضع لها العروسان في أحد الفنادق الكبرى، وأخيراً أجواء من الحفل الذي حرص فيه الفنان على الغناء لعروسه أغنيته الشهيرة "عود البطل"، ورقصهما سوياً على أنغامها.


وكشف المصور عمر مارو أن جلسة التصوير التي خضع لها حسن شاكوش وعروسه تمت في فندق هيلتون بيراميدز جولف، بحضور والدة العروس فقط وذلك منعاً للتجمعات، بحسب تصريحه للوطن.

وعن اللقاء الأول لحسن شاكوش وخطيبته، قال المصور عمر مارو أنها جارته في منطقة بولاق الدكرور، ويعرفها منذ سنوات بحكم الجيرة، ولكنه نفى في ذات السياق أن تكون أغنية "بنت الجيران" غنت لها كما أشيع.

حسن شاكوش بنت الجيران

يذكر أن حسن شاكوش حقق شهرة كبيرة بأغنتيه "بنت الجيران" التي غناها مع الفنان عمر كمال.