بدر خلف يثير الجدل بحديثه عن تجربة الولادة في الماء!

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
بدر خلف يثير الجدل بحديثه عن تجربة الولادة في الماء!

أثار خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره إجابة عن سؤال حول الولادة الطبيعية بالماء، وتأثيره على تخفيف ألم الولادة.

بدر خلف ينصح بالولادة في الماء

وتلقى بدر خلف، سؤالا على خلفية ادعائه للخضوع لعملية الولادة في الماء قبل أيام قليلة، حيث يستمر المدون الإماراتي في إثارة الجدل بأخبار حمله وولادته الغريبة.

وسألت إحدى متابعات بدر خلف، الذي يلقبه متابعوه ببدرية، حول مقدار الألم في عملية الولادة في الماء وقالت السائلة: "بدرية هل الولادة تحت الماء ما فيها ألم، لأني بجرب، حامل الحين في الشهر الثامن".

ليرد بدر خلف على متابعته قائلا: "بالنسبة لي كتير خفف لي الألم والرحم فتح، بدون تعب لأنه المية دافية فتريح العضلات وتسهل الولادة، ادخلوا اليوتيوب اكتبوا water pregnancy، بيطلع لكم آلاف الفيديوهات والتجارب شوفوها واحكموا".

بدر خلف يثير الجدل بحديثه عن تجربة الولادة في الماء!

كما نصح بدر خلف متابعته أن تستشير الطبيب قبل الخضوع لهذا النوع من العمليات، لأنها ربما لا تلائمها "استشيري طبيبك لأنها ممكن ما تناسبك".

الجمهور يتفاعل مع نصيحة بدر خلف حول الولادة

وتفاعل عدد من النشطاء مع نصيحة بدر خلف حول الولادة الطبيعية في الماء، لافتين إلى أن إعطاء أهمية له هو ما يساعده على الانتشار ونشر محتواه الغريب الذي لا يمت للمنطق بصلة.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ما حد شهر هذه الأشكال غيركم اقعدوا نزلوا عنهم بوستات"، "أنتم من صدقكم تصدقون هذه المهزلة اللي سواها بدر وتسألونه عن الولادة تحت الماء وتسمونه بدرية حسبي الله ونعم الوكيل".

من ناحية أخرى قال البعض إنهم بدأوا يشعرون وكأن بدر خلف قد أصبح بدرية بالفعل، لأن ما يقوم بنشره والحديث عنه يفوق الخيال "بديت أشكك إنه فعلا كان أنثى وعمل تصحيح لأنه اللي يعمله فوق التخيل".

بدر خلف يثير الجدل بحديثه عن تجربة الولادة في الماء!

وأكد البعض أن تصديق الخرافات التي يرددها بدر خلف، هي التي ساعدته على نشر المحتوى الذي يصنعه بهذه الطريقة، مستنكرين تصديق البعض له ومجاراتهم له في هذا الأمر، بوصفه بدرية بدلا من بدر، مؤكدين أن الأمر برمته لا يزيد عن كونه دعاية فارغة.

بدر خلف يثير الجدل بحديثه عن تجربة الولادة في الماء!

ولادة بدر خلف

وكان بدر خلف قد وثق لحظات ولادته خلال الأيام القليلة الماضية، وشارك فيديوهات له وهو يدعي أنه يلد في البانيو، ويتألم، قبل أن يدعي أن الولادة مرت بسلام.

بعد انتشار فيديوهات ولادة بدر خلف، قام خبير التجميل الإماراتي بنشر صورة لطفل رضيع، ادعى فيها أنه ابنه والذي أطلق عليه اسم رشاش.

وأثار بدر خلف سخرية قطاع عريض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أكدوا أنهم على علم بكذبه وادعاءه الحمل والولادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار