حنان ترك تُدعم شيرين عبد الوهاب أنتي قوية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
حنان ترك تُدعم شيرين عبد الوهاب أنتي قوية

حرصت الفنانة حنان ترك، على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب، في الحالة النفسية التي تمر بها على خلفية انفصالها مؤخراً عن زوجها الفنان حسام حبيب، وقيامها بحلق شعرها، وتصريحاتها الأخيرة عن حبها وتعلقها الشديد بزوجها السابق وما مرت به خلال سنوات الزواج، ومحاولتها إنجاح هذا الزواج وتكوين عائلة أكبر.

حنان ترك تدعم شيرين عبد الوهاب

ونشرت حنان ترك تغريدة على حسابها الشخصي بموقع توتير، دعمت فيها شيرين عبد الوهاب، حيث قالت نصاً: "حبيبتي أنتِ جميلة وقوية في كل حالاتك، وحرة في التعبير عن نفسك بالطريقة اللي ترضيكي" في محاولة منها لدعمها بعد قيامها بحلق شعرها وظهورها في أخر حفلة لها وتصريحاتها المثيرة عن زوجها.

حنان ترك لشيرين عبد الوهاب أنتي قوية

وأضافت حنان ترك، تعليقا على المنشور الذي نفت فيه شيرين عبد الوهاب قيام زوجها بقص شعرها: "أنا عارفة أنك قوية وهتعدي أي محنة بإيمانك وروحك الحلوة وتفضلي تسعدي أسرتك وحبايبك".

حنان ترك تُدعم شيرين عبد الوهاب أنتي قوية

شيرين عبد الوهاب

وكان اسم شيرين عبد الوهاب تصدر تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب الإعلان الرسمي عن انفصالها رسمياً من الفنان حسام حبيب، حيث منذ الإعلام لم تهدأ الأحداث والتي اشتعلت بظهور شيرين عبد الوهاب بدون شعر في آخر حفلتها في دولة أبو ظبي بالإمارات حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

وما بين اتهامات بقيام حسام حبيب بحلق شعرها وبين دخولها في حالة نفسية صعبة ظهرت شيرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب، لإيضاح كافة الحقائق التي تداولت عنها بعد ظهروها بحلق شعرها.

تفاصيل جديدة بأزمة شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل جديدة عن أزمة انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، مؤكدة أنها لم تلجأ إلى حلاقة شعرها نتيجة مرض نفسي.

وحول سبب حلاقة شعرها، قالت شيرين عبد الوهاب: "لم يكن أمامي غير كده، أنا حاسة أن دماغي بتفرز أفكار طول الوقت ولو سبت دماغي هتاكلنى، وأنا عملت كده لأنى ما كنتش حلوة في عينيه، عملت كده علشان هو ما يشوفنيش حلوة، والفرق بين حلاقة الشعر والطلاق يوم واحد، حلقت شعري قبل يوم واحد من الطلاق ودي مش أول مرة أقص شعري، فاكر لما قولت إنى طالعة علشان أضحك الناس وقالوا عليا إنى كنت بتريق على البلد، كنت مدبوحة ودبحونى أكتر وقتها".

وتابعت: "الإنسان الحساس بزيادة ممكن يؤذي نفسه علشان يعاقب نفسه وأنا كنت بعاقب نفسي، أنا غلطت في اسمى ومكانتي وقدري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار