رغم وفاته: طارق عبد العزيز يشارك في ماراثون دراما رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
رغم وفاته: طارق عبد العزيز يشارك في ماراثون دراما رمضان 2024

يُشارك الفنان المصري الراحل طارق عبد العزيز في ماراثون دراما رمضان 2024 من خلال مسلسلين، وذلك رغم وفاته قبل 3 أشهر.

طارق عبد العزيز يُشارك في دراما رمضان 2024

يُشارك الراحل طارق عبدالعزيز في موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل "وبقينا اتنين"، وهو المسلسل الذي كان عبد العزيز قد صوّر معظم مشاهده قبل وفاته، وتوفي في موقع التصوير الخاص به. ليُقرر صناع المسلسل عدم حذف المشاهد الخاصة بعبد العزيز والقيام فقط بتغيير بعض التفاصيل الدرامية، مع إهداء العمل لروحه.

يُشارك في بطولة مسلسل "وبقينا اتنين" عدد من النجوم والفنانين أبرزهم: شريف منير، ورانيا يوسف، وميمي جمال، ويوسف عثمان، وطارق عبدالعزيز، وتامر فرج، ومروة عبدالمنعم، وعزة لبيب، وعمر طلعت زكريا.

أما المسلسل الثاني الذي يُشارك به طارق عبد العزيز في موسم دراما رمضان لهذا العام، فهو مسلسل "تل الراهب"، الذي سيُعرض خلال موسم رمضان 2024 بعد سنوات من التأجيل. يُشارك في بطولة مسلسل "تل الراهب" كلا من: محمد رياض، وأيتن عامر، وطارق عبدالعزيز، ومحمد عز، وأحمد فؤاد سليم. ويأتي المسلسل من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.

كان الفنان المصري طارق عبدالعزيز قد توفي في نوفمبر الماضي إثر إصابته بأزمة قلبية. وقد أثار نبأ وفاة عبد العزيز حالة كبيرة من الحزن في الوسط الفني وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. كان الفنان طارق عبد العزيز قد عانى قبيل وفاته بسنوات من مشكلات في القلب أدت إلى خضوعه إلى عملية قسطرة.

كانت آخر أعمال طارق عبدالعزيز هي مشاركته في مسلسل "أعمل إيه" بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، طارق عبد العزيز. وقد جاء المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار