دبي باركس آند ريزورتس تكشف عن التذاكر البلاتينية السنوية الشاملة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
دبي باركس آند ريزورتس تكشف عن التذاكر البلاتينية السنوية الشاملة
  • التذاكر الجديدة توفر زيارات عائلية غير محدودة طوال العام لاختبار مغامرات شيقة في منتزهات الوجهة الرائدة عالمياً التي تبعد عن عين دبي مسافة 15 دقيقة وتضم: موشنجيتدبي وبوليوود باركسدبي وLEGOLAND® Dubai وLEGOLAND® Water Park
     
  • التذاكر البلاتينية الشاملة تتضمن مزايا إضافية جديدة تتيح الدخول إلى 13 منتزهاً ووجهةً وتذاكر مجانية إلى أبرز معالم الجذب عالمية المستوى في دبي وغيرها من الأماكن الترفيهية، مثل عين دبي وذا جرين بلانيت ولاجونا ووتر بارك وروكسي سينما والقرية العالمية والفنادق

دبي باركس آند ريزورتس تكشف عن التذاكر البلاتينية السنوية الشاملة

كشفت دبي باركس آند ريزورتس، الوجهة الترفيهية المتكاملة الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، عن إطلاق التذاكر البلاتينية السنوية الشاملة، لتقدم تجارب رائعة وحسومات وميزات استثنائية تضمن لجميع أفراد العائلة قضاء أوقات مفعمة بالمرح. وتقدم الوجهة الفاخرة لضيوفها فرصة استكشاف عالم من الترفيه واللحظات الفريدة، إذ تتيح لهم بطاقات دخول على مدار العام إلى موشنجيت™ دبي وبوليوود باركس™ دبي وLEGOLAND® Dubai وLEGOLAND® Water Park وجرين بلانيت ولاجونا ووتر بارك، بالإضافة إلى إمكانية الدخول المجاني إلى أبرز مناطق الجذب في المدينة مع حسومات مجزية على تجارب التسوق والطعام.

وتوفر التذاكر الجديدة مغامرات شيقة تضمن لزوار الوجهة الترفيهية الرائدة دخولاً غير محدود وعلى مدار العام إلى ستة منتزهات مميزة، وهي: موشنجيت™ دبي وLEGOLAND® Dubai و LEGOLAND® Water Parkوبوليوود باركس™ دبي وجرين بلانيت ولاجونا ووتر بارك، فضلاً عن تذاكر مجانية إضافية ليوم واحد لزيارة عين دبي، أعلى عجلة مشاهدة في العالم، وتذكرة بلاتينيوم بلس واحدة في روكسي سينما، وإمكانية الدخول ست مرات إلى القرية العالمية. كما تتيح التذاكر ميزات مجانية للدخول إلى المسار السريع ودخول المربية وخدمة صف السيارات مع خصم 20% على تجارب الطعام والشراب ومنافذ التجزئة وخدمات السبا، فضلاً عن الدخول المجاني إلى حوض السباحة في فندق لابيتا وفندق LEGOLAND® Hotel خلال أيام الأسبوع.

وتتيح التذاكر السنوية، المتوفرة بالفئات الفضية والذهبية والبلاتينية، للعائلات إمكانية اختيار الدخول إلى واحدة من أربع منتزهات ترفيهية تحتضنها دبي باركس آند ريزورتس، كما تتيح الوجهة الرائدة مزايا إضافية مميزة على تجارب الطعام وصف السيارات والمسار السريع عند اختيار الدخول إلى أحد المنتزهات التالية: موشنجيت™ دبي وبوليوود باركس™ دبي وLEGOLAND® Dubai وLEGOLAND® Water Park.

وتقدم دبي باركس آند ريزورتس فرصة استثنائية للعائلات للاستمتاع بأجمل الأوقات خلال العطلات وأيام نهاية الأسبوع. ويمكن الآن حجز التذاكر البلاتينية السنوية الشاملة التي تتيح للضيوف من جميع الأعمار إمكانية دخول على مدار العام وقضاء أمتع الأوقات. وتتوفر التذاكر السنوية للشراء عن طريق الإنترنت على الموقع الإلكتروني لدبي باركس آند ريزورتس أو عند بوابات المنتزهات.

وتبدأ أسعار تذاكر دبي باركس آند ريزورتس السنوية من 995 درهم إماراتي. هاتف: 800 AMAZING (2629464)، الموقع الإلكتروني: dubaiparksandresorts.com.

الاسم

السعر:

أبرز المزايا

التذاكر البلاتينية الشاملة

1,495 درهم إماراتي (مع حسومات تزيد عن 75%)

  • دخول لا محدود على مدار العام إلى موشنجيت ™ دبي وبوليوود باركس™ دبي وLEGOLAND® Dubai وLEGOLAND® Water Park وجرين بلانيت ولاجونا ووتر بارك، وتذاكر مجانية لدخول عين دبي والقرية العالمية وروكسي سينما.
  • خصم 10% على منافذ الأطعمة والمشروبات
  • ميزات مجانية للدخول إلى المسار السريع ودخول المربية وخدمة ركن السيارة، بالإضافة إلى خصم بنسبة 20% على منافذ الأطعمة والمشروبات وخدمات السبا، ودخول مجاني خلال أيام الأسبوع إلى حوض السباحة في فندق لابيتا وفندق LEGOLAND® Hotel.
  • إمكانية الدخول مرة واحدة إلى عين دبي
  • 6 تذاكر لدخول القرية العالمية
  • تذكرة بلاتينيوم بلاس في روكسي سينما
  • محفظة إلكترونية برصيد 200 درهم إماراتي

التذاكر البلاتينية الشاملة بلس

2,395 درهم إماراتي (مع حسومات تصل حتى 75%)

  • دخول لا محدود وعلى مدار العام إلى موشنجيت ™ دبي وبوليوود باركس™ دبي وLEGOLAND® Dubai وLEGOLAND® Water Park
  • ميزات مجانية للدخول إلى المسار السريع ودخول المربية وخدمة صف السيارات، بالإضافة إلى حسم بنسبة 20% على منافذ الأطعمة والمشروبات وخدمات السبا وحجوزات فندق لابيتا وفندق LEGOLAND® Hotel، فضلاً عن الدخول المجاني إلى حوض السباحة في الفندق وإمكانية الدخول إلى صالة كبار الشخصيات مع أولوية الجلوس.
  • إمكانية الدخول لمرتين إلى عين دبي
  • 12 تذكرة لدخول القرية العالمية
  • تذكرتان بلاتينيوم بلاس في روكسي سينما
  • محفظة إلكترونية برصيد 400 درهم إماراتي
  • تذكرة للاستمتاع بتجربة تفاعلية مع الحيوانات في جرين بلانيت.
  • فئة العضوية الفضية في برنامج جميرا ودخول مجاني لمرتين إلى حوض السباحة.
  • دخول مجاني لمرة واحدة إلى حوض السباحة في منتجع نيكي بيتش، إضافةً إلى حسم بقيمة 20% على الأطعمة والمشروبات والغرف وخدمات السبا.
 

-انتهى-

لمحة حول دبي باركس آند ريزورتس

وتُعد دبي باركس آند ريزورتس الوجهة الترفيهية المتكاملة الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، وتضم الوجهة موشنجيت™ دبي وLEGOLAND® Dubai وLEGOLAND® Water Parkوفندق LEGOLAND® Hotel وبوليوود باركس™ دبي. وتشمل موشنجيت™ دبي، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود مع أكبر عدد من الأفعوانيات في الشرق الأوسط ومجموعة من المعالم والألعاب الغامرة المستوحاة من أشهر أفلام هوليوود السينمائية؛ في حين تشمل بوليوود باركس™ دبي، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه، مجموعةً من الألعاب والمعالم والعروض الترفيهية الحيّة المستوحاة من أشهر أفلام بوليوود. ويقدم منتجع LEGOLAND® Resort المتكامل للضيوف مغامرات مستوحاة من عالم ليجو، بما فيها LEGOLAND® Dubai، التي توفر تجارب فريدة وتفاعلية للعائلات من ألعاب ليجو الشهيرة وسط أجواءٍ مرحة؛ وحديقة LEGOLAND® Water Park، أول حديقة مائية مصممه خصيصاً للعائلات والأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عاماً في المنطقة؛ وفندق LEGOLAND® Hotel، الذي يضم 250 غرفة ذات طابع خاص بالكامل ويمكن أن تتسع لعائلة مكونة من خمسة أفراد.

ويمكن للضيوف الإقامة في لابيتا™، دبي باركس آند ريزورتس، أوتوغراف كوليكشن، وهو عبارة عن فندق عائلي مبني على الطراز البولينزي تابع لمجموعة فنادق ماريوت الدولية.

وترتبط كامل الوجهة مع بعضها من خلال ريفرلاند™ دبي، وهو مركز ترفيهي مجاني الدخول يصحب زواره في رحلة عبر مجموعة من المواقع الشهيرة من جميع أنحاء العالم مثل القرية الفرنسية والممر الخشبي ذا بورد ووك وبوابة الهند وشبه الجزيرة، ما يضمن لعشاق التصوير الخلفية الأمثل لالتقاط صور استثنائية والاستماع بأوقات مفعمة بالاسترخاء وتجديد الطاقة بصحبة العائلة والأصدقاء.

وتستأثر الوجهة بموقع مثالي قرب المخرج رقم خمسة على شارع الشيخ زايد في دبي، وعلى بعد 15 دقيقة عن عين دبي، وبين مطاري دبي وأبوظبي الدوليَين.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaiparksandresorts.com.

تابعوا حسابات دبي باركس آند ريزورتس على مواقع التواصل الاجتماعي: دبي باركس آند ريزورتس تكشف عن التذاكر البلاتينية السنوية الشاملة دبي باركس آند ريزورتس تكشف عن التذاكر البلاتينية السنوية الشاملة

دبي باركس آند ريزورتس تكشف عن التذاكر البلاتينية السنوية الشاملة دبي باركس آند ريزورتس تكشف عن التذاكر البلاتينية السنوية الشاملة

حول دبي القابضة للترفيه

تُعد دبي القابضة للترفيه إحدى أكبر المجموعات التّرفيهية المتنوعة في المنطقة، وهي ملتزمة بترسيخ مكانة الإمارة كواحدة من أبرز الوجهات السّياحية في العالم، لما تقدمه من مجموعة متنوعة من الوجهات ومعالم الجذب السياحي تلبي تطلعات الجميع من سكان وزوار في الإمارة. وتضمّ محفظة دبي القابضة للترفيه كلاً من عين دبي، أعلى عجلة مشاهدة في العالم؛ ودبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة على مستوى المنطقة والقرية العالمية، إحدى أعرق الوجهات السياحية في دبي افتتحت أبوابها في عام 1997؛ وكوكاكولا أرينا، أكبر قاعة مغطّاة متعددة الأغراض في منطقة الشرق الأوسط؛ والشبكة الإذاعية العربية، أكبر شبكة إذاعية في المنطقة؛ ومنصة إم بي إن، وهي منصّة تسويقية لمبيعات مواد الوسائط المتعددة وتدير مجموعة متميّزة من أصول الدّعاية الخارجية واستوديوهات الإنتاج المصوَّر ورعاية الفعّاليات والأحداث وغيرها من الأنشطة؛ وروكسي سينما، التي تمنح زوّارها تجربة سينمائية فاخرة؛ بالإضافة إلى ذا جرين بلانيت دبي، الوجهة السّاحرة التي تمتد على أربع طوابق توفّر تجربة ممتعة تحاكي بيئة الغابات الاستوائية وتضم أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات؛ إلى جانب حديقة لاجونا ووتر بارك في لامير، التي تضم جهاز محاكاة ركوب الأمواج WaveOz180 الوحيد في الخليج العربي وأفعوانية الطوافة العائلية والوحيدة في المنطقة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار