رعب بالقصر الملكي بسبب طرد مشبوه ورسالة مخيفة للأمير هاري وخطيبته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2018
الأمير هاري وميغان ماركل

تجري الشرطة تحقيقات بعد ارسال طرد به مسحوقاً غريباً مع رسالة عنصرية للأمير هاري  Prince Harry وخطيبته ميغان ماركل Meghan Miracle.

شاهدي أيضاً: اكتشفي أسرار ميغان ماركل للرشاقة الكاملة قبل زفافها من الأمير هاري

وقالت الشرطة البريطانية أن هناك طرداً وجه للأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل يحتوي على مادة غريبة، ظن رجال الشرطة في البداية إنها مادة الجمرة الخبيثة "أنثراكس"، إلا إنه تبين أن المسحوق غير ضار.

وأضافت الشرطة في بيان رسمي، بأنهم يتعاملون مع الموقف باعتباره جريمة كراهية وعنصرية، نظراً للرسالة المخيفة التي كانت مرفقة مع الطرد.

الأمير هاري وميغان ماركل
وبدأت الواقعة عندما أرسل طرد إلى قصر سانت جيمس، مما دفع رجال الشرطة لبدء التحريات اللازمة للتأكد من خطوة المادة الموجودة في الطرد، إلى جانب التعرف على مرسليه والذي كتب رسالة تنم على الكراهية.

وفي ذات السياق، رفضت المتحدثة باسم الأمير هاري أن تعلق على التقارير المختلفة التي تناولت الواقعة المخيفة.

وكان الأمير هاري قد وجه توبيخاً لوسائل الإعلام في عام 2016، بسبب التحدث عن خطيبته بنوع من العنصرية نظراً لأن والدها أمريكي بينما والدتها من أصول أفريقية.

يذكر أن حفل زفاف الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل من المقرر أقامته يوم 19 مايو في قصر وندسور، ليتم الكشف عن تفاصيل المراسم المنتظر إجرائها وهي أن العروسين سوف تجرهما عربة بالخيول، ليشد المواطنون حفل الزواج، على أن يتم فرض حراسة مشددة خوفاً من إجراء أي عمليات إرهابية في هذا اليوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار