التيك توكر ريما المطيري تكشف عن قيمة مهرها على الهواء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
التيك توكر ريما المطيري تكشف عن قيمة مهرها على الهواء

ظهرت الشقيقتان جود وريما المطيري مشهورهات تطبيق "تيك توك"، ضيفتان في إحدى حلقات برنامج وش صاير، مع الإعلامي وصانع المحتوى عبد المحسن اللافي، والذي يعرض على قناة SBC.

ريما المطيري تتحدث عن خطوبتها

وخلال الحلقة وجه الإعلامي عبد المحسن اللافي سؤاله لريما المطيري، عن إعلان خطوبتها العام الماضي، وهل ما زالت إلى الآن مخطوبة، لترد عليه قائلة، إنها لم تعد خطوبة إلى الآن.

وعن مقدار مهرها التي طلبته من قبل حيث أثار الجدل المبلغ التي أعلنت عنه، وأوضحت ريما أنها تطلب مهراً، 3 نياقات بمقدار كل ناقة سعرها 30 ميلون ريال، بما يقارب 90 ميلون ريال سعودي، وأوضحت أنها تحب النوق بسبب شغفها منذ الصغر، حيث كان والدها هو السبب في الشغف والحب، حيث كانت تذهب معه لتفقد النياق.

تعليقات المتابعين عن قيمة مهر ريما المطيري

وجاءت التعليقات ساخرة عن قيمة المهر، حيث قال انزعج البعض عن استضافة الإعلام واهتمام المجتمع السعودي بالمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث قال أحدهم: "بالله مافي أحد من طاقم التصوير والإعداد والإخراج وال وال وال ..  استحى وتردد وقال ستوووووب !!!!! وش هالمسخرة وش هالبزارين إلى جايبيهم لا منطق لا ثقافة لا أسلوب ولا سووا شي نفتخر فيه والله عيب . عندنا بالسعودية شباب وبنات لهم وزنهم الأخلاقي والاجتماعي والعلمي تركتهم".

وعبر أخر: "وش هالبرامج الهابطة والطرح السطحي ولا الضيوف اللي تجيب المرض شي مخجل صراحة الإعلام عندنا يحتاج إلى إعادة هيكلة كاملة"، بينما قالت أخرى:" يعني إثارة الحين الموضوع ؟! ويوم تدخل تشوف طفلتين مع ناس محسوبين على الإعلام في قناة محسوبة علينا كسعوديين قاعدة تسقط في الوحل عشان شوية مشاهدات وترند".

وكتب أخر تعليق: "وزير صاعد وشاب مثلك كنت أتمنى ان تكون هناك نقلات يستفيد منها المواطن والوطن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار