لماذا طلب علي العلياني من رهف القحطاني أن تظبط الـCV؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
لماذا طلب علي العلياني من رهف القحطاني أن تظبط الـCV؟
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تسخر من طلب متابع لها والجمهور يهاجمها
رهف القحطاني
رهف القحطاني بفستان الزفاف‎‎

في موقف اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "محرج" للمشهورة السعودية رهف القحطاني، عندما طلب منها الإعلامي السعودي علي العلياني أن تظبط الـCV الخاص بها.

وفي التفاصيل، طلبت المدونة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، رهف القحطاني، الفتاة الشهيرة بمقولة "وذ نكهة"، من الإعلامي علي العلياني، استضافتها في برنامجه "مراحل"، لكن رده كان صادمًا حسب وصف المتابعين.

حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو، تظهر فيه رهف القحطاني تتحدث مع علي العلياني بشأن إمكانية استضافتها في برنامجه، لكن مقطع الفيديو وثق تعرُض مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني، للإحراج من الإعلامي علي العلياني مقدم برنامج مراحل.

علي العلياني لـ رهف القحطاني: ضبطي الـCV

رصد الفيديو، رهف القحطاني، خلال حديث دار بينها وبين علي العلياني، عقب تناول إفطار رمضان مع مجموعة من المشاهير، وقالت له: "أهم شي إذا جا وقت تستضيف واحدة مثلي حاول تكون.." لكنها لم تتمكن من استكمال حديثها، حيث قاطعها علي العلياني قائلًا :"ضبطي السي في CV -السيرة الذاتية- وما عليكي".

وأظهر مقطع الفيديو، ارتباك رهف القحطاني رد الإعلامي الشهير، لتجيبه بعد تعرضها للإحراج بقول:"أضبط السي في CV ؟ يعني أجتهد؟".

يشار إلى أن برنامج مراحل من تقديم الإعلامي السعودي البارز، علي العلياني، يعد برنامجًا حواريًا بطريقة جديدة في عالم التلفزيون إذ يعتمد على الإبهار البصري، إلى جانب وجود العمل خيري بدعم حالات إنسانية كثيرة، لكن بطريقة مختلفة عما يقدمه الفنان فايز المالكي في برنامجه إنسان.

حيث أن فكرة برنامج مراحل تقوم على حوار الضيوف من خلال عدة مراحل، وفي كل مرحلة تحدٍ جديد به جائزة نقدية إذا تجاوز الضيف المرحلة يحصل عليها، وإذا تعثر خسرها، وفي نهاية استكمال كل مراحل البرنامج، تذهب المبالغ النقدية التي جمعها الضيف من خلال المسابقة، إلى حالة إنسانية منتقاة من جمعيات خيرية رسمية.

ويعد برنامج مراحل مزيجًا بين الحوار والموسيقى والتحدي، باستخدام تقنية “الواقع الافتراضي المعزز”، فالبرنامج عبارة عن منصة مخصصة للمذيع والضيف حقيقية وواقعية، لكن داخل استوديو افتراضي كبير وشاشة افتراضية تضم جمهور افتراضي من بلدان ومناطق مختلفة، وتتحرك المنصة في الاستوديو على لوحة ألعاب عمالقة لولبية الشكل مما يشكل سابقة في البرامج التلفزيونية بالتقنيات المستخدمة.

CV رهف القحطاني:

بدأت شهرة رهف القحطاني، من خلال منصة سناب شات، حيث كانت تبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص على دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها، الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

لكن شهرة رهف القحطاني، بدأت فعليًا بسبب الفيديو الكوميدي الذي انتشر لها وهي تطلب مشروبًا من عامل مطعم قائلة: "أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني، والتصقت بها حتى اليوم، فأصبح اسمها "رهف القحطاني- وذ نكهة".

حينها انتشر مقطع فيديو "وذ نكهة" بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما حاول عدد كبير من المدونين وصناع الفيديوهات الكوميدية بالخليج تقليد فيديو رهف القحطاني على المنصات المختلفة والتعليق عليه بطرق طريفة واستخدام جملتها الشهيرة "وذ نكهة"، وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها.

حينها خرجت رهف القحطاني بتعليق على شهرتها بسبب جملة وذ نكهة قائلة:"مبسوطة مبسوطة، تخيلوا طلعت في mbc، مرة مبسوطة لا أحد يكلمني وتابعوا لقائي".

بعدها دشنت رهف القحطاني، حساباً شخصيًا على موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

ثم دخلت رهف القحطاني ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولاقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز وكوميدي وخفيف، إذ أشاد متابعوها بأدائها المتميز وطريقة تعاملها في الواقع، ونظراً لحبها الشديد وميولها إلى التصوير في الأماكن العامة، حازت علي استحسان الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي  الذين دائماً ما يكون لهم ميول في مشاهدة الفيديوهات من على أرض الواقع في ظل أزمة كورونا.

وتبث رهف لجمهورها مقاطع الفيديو المشهورة بـ"وذ نكهة" بشكل مستمر، وزادت شعبيتها مؤخراً على مختلف حساباتها الشخصية.