بوزن زائد: أول ظهور لشيرين عبدالوهاب قبل حفلها في دبي وتعتذر عن غيابها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
بوزن زائد: أول ظهور لشيرين عبدالوهاب قبل حفلها في دبي وتعتذر عن غيابها

ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بوزن زائد عن المعتاد في أول لقاء إعلامي لها بعد غياب عدة أشهر على إثر أزمتها الأخيرة، قبل يومين من حفلها المنتظر يوم 28 أبريل الجاري في كوكولا أرينا دبي.

شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور

ظهرت شيرين عبد الوهاب في لقاء حصري مع الكاتب الصحفي ومراسل برنامج ET بالعربي ربيع هنيدي، وتحدثت عن المفاجآت التي تحضرها لجمهورها خلال الفترة المقبلة.

فيما تحدثت شيرين عبد الوهاب عن أزمتها الصحية الأخيرة، والتي نتجت عن معاناتها النفسية قائلة: "الضغوطات النفسية اللي مريت بيها كانت أمر طبيعي أنا بشتغل في الفن من وأنا 13 سنة، كنت محتاجة أفصل شوية ودي كانت بمثابة فترة نقاهة ليا والحمد لله أنا أحسن دلوقت ولو أن لسه في حاجات تعباني".

شيرين عبد الوهاب اعتذرت عن غيابها مرة أخرى، وأشارت إلى أنها مثل السمكة التي عادت للتنفس في الماء، بعد استعادة نفسها وقدرتها على إحياء الحفلات مجدداً، مؤكدة أن الجمهور سيسعد بها وبصوتها قريباً.

شاهدوا أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين عبد الوهاب إن ابنتيها هما الأمل بالنسبة لها، مؤكدة أنها ترى جميع الفتيات مثل بناتها وترى نفسها وكأنها ابنة لجمهورها، بعد ما شاهدته من دعم ومحبة خلال أزمتها الأخيرة.

في سياق آخر تحدثت شيرين عن أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا، مؤكدة أن أغانيها متوقفة على الطرح بعد حل هذه الأزمة قريباً.

وزن شيرين يلفت الأنظار

شيرين عبد الوهاب لفتت الأنظار بوزنها الزائد، الذي أرجع البعض أنه نتيجة الأدوية التي تتعاطاها من أجل التعافي، بينما أكد آخرون أنه نتيجة للتراخي في ممارسة الرياضة وأنها ستستعيد نشاطها وصحتها ولياقتها كاملة عند العودة للغناء.

وانتقد البعض مظهر شيرين والإجهاد البادي على صوتها، مطالبينها بالعودة إلى جمهورها كما اعتادوا أن يروها باسمة وضاحكة ومرحة وبقوام ممشوق وصوت عذب.

قال البعض في انتقاداتهم: "حرام عليك ضيعتي شيرين اللي بنحبها مين دي صوتك مجهد هتغني ازاي؟"، " مش دي شيرين اللي بنستناها دي واحدة تانية مش قادرة تتكلم حتى هتقف على المسرح ازاي"؟ "وزنك محتاج شغل كتير يا شيرين فوقي لنفسك قبل ما تضيعي أكتر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار