ريما العنزي عن تواجدها في تركيا: يمشون ينادوني جورجينا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
ريما العنزي عن تواجدها في تركيا: يمشون ينادوني جورجينا

حيرت خبيرة التجميل السعودية ريما العنزي متابعيها، بعد عودتها للحديث عن الشبه بينها وبين عارضة الأزياء الأرجنتينية وشريكة كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، ولكن هذه المرة من تركيا.

ريما العنزي في تركيا

ظهرت ريما العنزي وهي تمشي في أحد الشوارع لحي بسيط في تركيا، لتُظهر معها في الفيديو الذي صورته وشاركته مع متابعيها بعض الأصوات التي تتساءل "هل أنتِ جورجينا"؟

بدأت ريما العنزي في إبداء توترها من تكرار الأسئلة وردت قائلة: "لا أنا مش جورجينا إيش يبغون" لترد شقيقتها التي تفهم اللغة التركية "يقولون إنك زوجة كريستيانو".

ريما العنزي حاولت الرد بالعربية والتركية لتنفي لمن يسألها أنها جورجينا رودريغيز، وذلك بعد أسابيع من انهيارها على الهواء مؤكدة أنها لن تعود للحديث عن الشبه بينها وبين عارضة الأزياء الأرجنيتنية مرة ثانية أبداً.

شاهدوا ريما العنزي في تركيا

تفاعل الجمهور مع الفيديو الذي تداولته بعض الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وانقسمت الآراء بين من ذهبوا للتأكيد على أن ريما العنزي تظلم نفسها بتشبيهها بجورجينا لأنها أجمل منها، وآخرين أكدوا أن الموضوع كذبة.

وانتقد البعض ريما العنزي لافتين إلى أن الحوار الذي وقع في الشارع مجرد حوار ملفق، وقالوا "هذا مزاد مش سؤال معقول كل هدول بيسألوها أنت جورجينا مرة واحدة ليش هي تشبه كل شي إلا جورجينا".

وكانت ريما العنزي قد أعلنت توقفها عن تقليد جورجينا رودريغيز والحديث عن علاقتها الوهمية بكريستيانو رونالدو، مؤكدة أنها كانت تمثيلية أحبها متابعيها، ولكنها مضطرة للتوقف بعد بكاء والدتها التي تعرضت للشتائم والأشياء السلبية التي تنال ابنتها من متابعين عبر السوشيال ميديا، مؤكدة أنها لن تكرر هذه القصة مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار